الإشارات المختلطة والأبراج.. من الأكثر إرباكاً الى الأكثر وضوحاً

في حياة كل واحد منا شخص أو شخصين يحترفون إرسال الإشارات المختلطة. سواء كان الأمر يتعلق بالصداقة أو بالزمالة أو بعلاقات الحب أو حتى العلاقات العائلية هؤلاء يجعلون كل من حولهم يدخل في حالة من الإرباك المطلقة وذلك لانهم ما ينفكون يرسلون إشارات مختلطة لا تمكن الآخر من معرفة مكانته عندهم أو حتى معرفة ما الذي يفكرون به بالضبط.

إليكن ترتيب الأبراج من الذين يربكون الجميع بإرشاراتهم المختلطة الى الذين يتعاملون مع الآخرين بوضوح تام.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس سيقوم بإبلاغك بانه غير مستعد لعلاقة جدية أو للإستقرار ثم سيتصرف وكأن علاقة جدية تجمعكما منذ سنوات. القوس من الأبراج التي تربك الجميع سواء كانت العلاقة هي علاقة حب أو صداقة أو زمالة لان ما يقوله يختلف كلياً عن تصرفاته.. والمشكلة الأساسية هنا هي أن الأقوال والافعال صادقة بشكل كبير لدرجة انه يصعب معرفة أي منهما تعبر عن حقيقة ما يفكر به.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت ملك الإشارات المختلطة خصوصاً حين يتعلق الأمر بالعلاقات. لا مجال لمعرفة ما إن كان يتصرف بود أم أنه يقوم فعلاً بالمغازلة. قد يقدم المديح ويثني على تسريحة شعرك ويضحك على كل نكاتك وحتى أنه قد يخطط «لموعد» لتناول العشاء بمفردكما.. ومع ذلك لا يمكنك معرفة ما إن كان كل ذلك يعني أنه يتصرف بلباقة وود أم أنه معجب بك فعلاً.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل عادة من الأبراج التي تعرف ما الذي تشعر به وما الذي تريده وهي لا تتردد قبل التعبير عما تشعر به أو السعي خلف ما تريده. ولكن ما يحصل مع البرج هذا عادة هو أن مشاعره تكون حادة لدرجة أنه سيشعر بالإرتباك ولن يعرف الألية التي عليه إعتمادها للتصرف. وفي الواقع كلما كانت مشاعر الحمل حادة كلما كانت تصرفاته باردة فهو يحاول أن يظهر وكأنه لا يكترث رغم أنه أبعد ما يكون عن ذلك. لذلك فإن تصرفاته ستتأرجح بين التعلق الشديد وبين قلة الإكتراث المطلقة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج خجول لذلك فهو لا يقول كل ما يريد قوله. سيبتسم وسيتقبل المديح ولكنه لن يقابله بمديح مماثل. وحتى أنه قد يجيب برسالة من كلمة واحدة فقط لانه لا يمكنه التفكير بكلمات اخرى. في المقابل كل تصرفاته تسير بإتجاه مختلف ما يجعل الآخرين لا يعرفون ما الذي يقصده فعلاً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المشكلة مع العقرب هو أنه حين يتواجد معكم وجهاً لوجه فلا مكان للإشارات المختلطة، كل شيء سيكون واضحاً وضوح الشمس. ولكن حين تتواصلون مع البرج هذا عبر الهاتف أو عبر الرسائل النصية فإن الصورة ستنقلب تماماً بحيث يخيل اليكم أحياناً وكأنكم تتعاملون مع شخصيتين مختلفتين كلياً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تبدي إهتماماً اليوم ثم تتصرف بشكل مغاير كلياً في اليوم التالي. الأمر هنا لا يعني أنه برج مخادع، بل على العكس ما يحاول الجوزاء القيام به خلال «فترات» الإنسحاب والتراجع هو معرفة ما الذي يريده بالضبط وما الذي يبحث عنه. البرج هذا يحتاج للوقت لمعرفة ما إن كان يريد فعلاً علاقة من أي نوع كانت مع الاخر، ولانه لا يريد الحسم فهو يرسل إشارات مختلطة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الأبراج التي ستقول كل ما من شأنه أن يؤكد بأنه مهتم للغاية وبأنه معجب وبأن العلاقة معك هي ما ينشده ولكنه لن يدعم أي من هذه الأقوال بالأفعال. سبب قيامه بذلك هو أنه يخيل اليه بان هذه المقاربة تجعل الاخر أكثر إهتماماً.. كما أنه لا يريد أن يقوم شخصياً بكل الجهود بل يريد من الطرف الآخر القيام بقليل من الجهود أيضاً.
 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي تكره المواجهة وعليه هو يملك عادة «الإختفاء» وذلك لانه لا يريد التواجد مع الذين يقومون بإلحاق الأذى به وفي الوقت عينه لا يريد مواجهتهم.. ولكنه يقوم بالأمر نفسه مع المقربين منه وذلك لانه لا يريد أن يلحق الأذى بهم في حال كان يملك ما يريد قوله أو يعترض عليه.. لذلك فإن الطريق السهل للعذراء هو التوقف كلياً عن التواصل معكم بعد أن كان يتواصل معكم وبشكل يومي لأشهر طويلة.
 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور وخصوصاً في علاقات الحب يحاول إغراء الطرف الاخر بالطريقة التقليدية.. أي من خلال لعب دور صعب المنال. وعليه فهو سيحاول إثارة غيرتك من خلال تجاهلك بشكل متعمد بالإضافة الى الحديث عن اخريات أو حتى القيام بتصرفات قد تفسر بأنها لا علاقة لها لا من قريب أو بعيد بالإعجاب. مقاربته هذه عادة ترتد عليه بشكل سلبي وغالباً ما يصنف على أنه يتصرف بطريقة متعجرفة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لن يخبركم بما يشعر به تجاهكم ولكنه سيخبر الأصدقاء. مشكلة الدلو بأنه عادة لا يعبر عن مشاعره بشكل مباشر بل يقوم باللجوء الى كل الطرق غير المباشرة من اجل الحديث عن مشاعره .ولكن الامر واضحا مع الدلو، صحيح أنه لن يقول ما يشعر به بشكل مباشر ولكن كل تصرفاته ستعبر عما يشعر به وبالتالي لا مجال للإشارات المختلطة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لا مجال للإشارات المختلطة مع السرطان لان يمكنه معرفة ما الذي يفكر به هذا البرج من مجرد النظر اليه. البرج هذا أشبه بكتاب مفتوح وهو لا يخفي شيئاً ولا يمكنه إرسال الرسائل المختلطة حتى ولو أراد ذلك. مهما كانت المشاعر التي يختبرها السرطان فستظهر واضحة على وجهه هذا في حال لم يكن قد عبر عنها لفظياً وهذا أمر مستبعد لانه من الابراج التي عادة تتحدث عن مشاعرها بإسهاب.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج صادق وواضح لدرجة مؤذية. فهو لن يحاول إخفاء إي شيء وكما أنه لن يحاول تجميل رأيه أو جعله أكثر لطافة. وعليه فهو أبعد ما يكون عن الإشارات المختلطة وفي الواقع الجدي من الأبراج التي تكره الإشارات المختلطة ومن يقومون بإرسالها لأنه يريد الوضوح التام والكلي.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج تواقة الى الإنتقام.. هل تنتمين الى اللائحة ؟

الأبراج والطلاق.. من الأكثر عرضة له الى الأقل

ما هو السن المناسب لزواج برجك؟

أضف تعليقا