حقائق مثيرة حول الأبراج عندما تقع في الحب!

عندما يقع اي انسان بشراك الحب، لا ينشغل عادة بسلم الاولويات الواقعي او حتى العاطفي المزروع بطبيعة الحال في نفسه. وسلم الاولويات هذا حسب نسبة الرضا التي يحققها الانسان من شريكه العاطفي سيكون مستوى رضاه العام عن العلاقة ومدي إخلاصه واستقراره فيها. ولأن علم الأبراج يغوص في الكشف عن أسرار النفس فها هو يكشف لنا في هذه السطور عن سلم الاولويات التي تهم مواليد كل برج من الابراج عندما يقع في الحب:

أولويات برج الحمل:

ان مواليد هذا البرج الناري يتصرفون بطبيعتهم بحدة احياناً، ولكنهم أصحاب قلوب طيبة تتسامح بسهولة وتنسى الإساءة بسرعة. أما أولوياتهم الأساسية في الشريك العاطفي عندما يقعون في شراك حبه هي أن يكون شخصاً واضحاً، مباشراً، لا يعرف اللف والدوران. يكرهون الانتظار جداً ولذلك من أولوياتهم في شركائهم الالتزام بالمواعيد واحترامها

أولويات برج الثور:

هادئوا الطبع ولذلك الشريك يجب ان يراعي فيهم ذلك، وإلا سيخسرهم مستقبلاً. سلم الاولويات لديهم: الود والرحمة التي لو لم يجدوها في من يحبون سيغلقون الباب خلفهم ويرحلون؛ إذ تعتبر أمور أساسية في علاقة الشراكة وأهم في نفوسهم من الحب نفسه. لا يحترمون من يهين كرامتهم ولا يتسامحوأ في ذلك. لذا فالكرامة خط من الخطوط الحمراء وعلى قمة أولوياتهم.

أولويات برج السرطان:

أساس العلاقة العاطفية بالنسبة لمواليد برج السرطان، هي الرعاية والسكينة والمودة المتبادلة. وعلى قتها الاحساس بالأمان المتبادل. هذا الإحساس لو كان متبادلا ستدوم العلاقة حى الموت.

أولويات برج الأسد:

أولايات الأسد، في علاقته العاطفية وضمان استقرارها هي الحرية. فهو كائن حر طليق ولا يحب ان يكون الارتباط العاطفي سجناً لحريته حتى على مستوى الشعور. فهو يريد مزيد من الثقة ومزيد من المساحة الحرة للتحرّك والتعبير من شريكه، واذا ضمن لك ذلك فسوف يجد منك كل ما يحب. أما ثاني الأمور الهامة فهي المرح المحسوب الذي لا يتحول بكثرته الى سخف، ولا يقل لدرجة الجمود.

أولويات برج العذراء:

اهتماماته الشخصية التي تظهر في التعاطف مع المساكين والفقراء ومساعدتهم، اذا وجدت مشاركة فعّالة ممن يحب سيكون أسعد وأكثر إرضاءاً عن حبيبه. تقدير اهتمامه بالتفاصيل، يعدّ أمر مهم جداً وجزء أساسي من ضمن الأولويات التي يهتم بها في شراكته العاطفية.

أولويات برج الميزان:

طبيعته تحثه دائماً على البحث عن المثل الاعلى في كل شيء. فهو يبحث عن معاني عظيمة كالتسامح والتعايش والسلام. من يمنحه هذه الامور ولو بقدر معقول سيحقق له قمة اولوياته في علاقة الحب، وسيدعم هذه العلاقة بقوة كبيرة ويحفظ لها استقرارها واستمرارها.

أولويات برج العقرب:

امرين يحتلان قمة هرم الاولويات التي يوليها مولود العقرب، الأول هو الشريك الصادق على طول الخط ولا يكذب حتى في أبسط الامور، والثاني هو مدى حفاظ شريكه على اسراره وكتمانها ومستوى الحميمية في العلاقة نفسها. هذه هي الامور التي تحفظ العلاقة وتديمها.

أولويات برج القوس:

اهم اولويات مواليد برج القوس في علاقة الشراكة العاطفية، هي ان يكون الحبيب كريماً في ماله وفي عاطفته وفي كل شيء. فلا يبخل ابداً وبذلك سيمتلك قلب مولود القوس. وأن يتمتع الشريك بروح مرحلة وخفيفة. فمواليد برج القوس متفائلين بطبيعتهم ولذلك لا يقبلون المتشائمين والسوداويين.

أولويات برج الجدي:

أولوياته الاحترام والتقدير والجدية في العمل وفي التعامل خاصة أمام الناس واحترام العادات والتقاليد وعدم تجاوزها او إهانتها بأي شكل. مواليد برج الجدي متحفظون ولذلك من أهم أولوياتهم أيضاً ان يقدّر الشريك هذا السلوك ويتعامل به في حياته مع الآخرين وألا يكون منفتحاً ومتبسط في علاقاته العامة، فهذا أمر يكرهه مواليد برج الجدي.

أولويات برج الدلو:

يميل مواليد الدلو الى التجديد والتغيير واكتشاف المجهول والانفتاح على الآخرين. يبحث مواليد برج الدلو في شراكتهم العاطفية عن شخص يشبههم ويقدر توجهاتهم واهتمامتهم كما يقول المثل “الطيور علي اشكالها تقع”.

أولويات برج الحوت:

اهم اولوياتهم في الحب هي الحب. هم كتلة من الاحساس ومن يطرق بابهم ليس أمامه إلا باب العاطفة والاحساس. ولو تواصل معهم من أي باب آخر سيكون له مكانة أخرى غير الحبيب. أهم أولويات مواليد برج الحوت في الحب هي مخاطبة الاحساس والمشاعر.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لأبراج العام 2018

اقرئي أيضاً:

توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر يناير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 1 يناير 2018

قرارات العام الجديد لكل برج من الأبراج

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات