فوائد الزنجبيل في العلاقة الحميمة

لديك الكثير من الوصفات التي يمكنك أن تطبقيها مضيفة إليها هذه النبتة السحرية: الزنجبيل. لمَ لا؟ فهي المكوّن المشترك بين المطبخ الأفريقي والأسيوي والهندي. لا عجب في هذا، فهي تعطّر أطباقك وتمنحها نكهة إكزوتيكية فريدة. ليس هذا كلّ شيء، فللزنجبيل فوائد أخرى ترتبط بالحياة الحميمة، تماماً مثل الجينسينغ. لا تتعجبي، نعم يمكنه أن يجعل حياتك الحميمة أكثر نجاحاً وتميزاً.  إليك المزيد.

 

 

اقرئي أيضاً فوائد الزنجبيل للجنس والسعادة الزوجية

 

دواء منشط

تشير دراسة أجريت أخيراً إلى أنّ الكثير من الأشخاص الذين يعانون من تراجع الرغبة الجنسية لجؤوا إلى الزنجبيل الذي ساعدهم على استعادة سعادتهم الحميمة. يبدو أن هذا الأمر بات شائعاً في أوساط الناس أيضاً، فقد أصبح الجميع يعلم أن الزنجبيل يحتوي على خصائص منشطة وأنه غني بالفيتامينات C، D وB إضافة إلى الأملاح المعدنية وخصوصاً البوتاسيوم وكذلك الكالسيوم والمغنيزيوم والنحاس والزنك. لذا، ينصح بتناوله بشكل منتظم وبكميات محدودة في حالات الشعور بالتعب وتراجع الحيوية. ليس هذا فحسب، بل إنه يحتوي على مكونات مادة الجنجرول التي تؤثر إيجاباً على القدرة الإنجابية، لا سيما لدى الرجال. لكن من الضروري إضافة بعض المعنويات الحسنة إلى هذه الطريقة العلاجية من أجل الحصول على نتائج أفضل. ولا ننسى أن الزنجبيل يشكل جزءًا من النباتات التي تحفز الدورة الدموية من خلال إضافته إلى الأطباق المختلفة. وقد أثبتت دراسة بريطانية أن ذلك ينعكس إيجاباً على القدرة والرغبة الحميميتين.

 

وصفة مفيدة

لا يسعنا الحديث عن تأثير الزنجبيل على الرغبة الحميمة من دون أن نقدم لك هذه الوصفة سهلة التطبيق والتي من شأنها أن تساعدك في الحصول على النتيجة التي تريدين. إذاً، حضري مكوناتك واستعدي.

 

عصير الزنجبيل (وصفة من ساحل العاج)

-حضري 500 غ من الزنجبيل الطازج (أو 3 جذور). إبشريها أو اطحنيها.

-أضيفي القليل من عصير الحامض والسكّر (لكي تخفّفي الطعم الحاد للزنجبيل). كما يمكنك أن تضيفي بعض السكّر بنكهة الفانيليا أو النعناع.

-أضيفي ليتراً من الماء (إعلمي أن الماء الساخن يحدّ من فعالية الزنجبيل).

-أخلطي المزيج جيداً لتحصلي على العصير.

-ضعي العصير في عبوة وتناوليه منعشاً.  

 

اقرئي أيضاً الزنجبيل لعلاقة حميمة ناجحة

 

ملاحظة مهمة:

من الضروري ألا تتخطى كمية الزنجبيل المجفف التي يتم تناولها يومياً الـ2 غ والـ10غ في حال كان طازجاً. على أية حال، من الضروري أن تستشيري طبيبتك قبل أن تعتمديه كعلاج.

 

 

 

 

أضف تعليقا