صفوان نعمو: جومانا مراد اختطفتني في منزلها وألقت بي في الصحراء !

فجر المخرج والمنتج صفوان نعمو مفاجأة من العيار الثقيل بقوله أنه تعرض لعملية اختطاف على يد الفنانة جومانا مراد وزوجها المنتج ربيع بسيسو وأشار نعمو في تصريحات خاصة للجميلة قائلاً : ربيع بسيسو شارك في إنتاج مسلسل "مدرسة الحب" بجزئيه الثاني والثالث الذي تعد جومانا احدى بطلاته وطلب منا هو وزوجته عمل بعض التعديلات على السيناريو لكننا رفضنا الأمر. فطلبوا مني أنا وشقيقي أمير أن نتنازل لهم عن الفكرة ورفضنا .

ويكمل نعمو: فوجئنا بعدها بجومانا وزوجها يدعوننا أنا وشقيقي أمير على العشاء في منزلهم وبعد وصولنا مباشرة هددونا بالسلاح وأجبرونا على كتابة التنازلات تحت التهديد، ليس هذا وحسب يكمل نعمو:" شقيقي أمير اعتاد أن يترك دفتر شيكاته بتوقيع على بياض مع زوجته في سوريا بسبب ظروف سفره المستمرة وجومانا وزوجها كانا على علم بهذا الأمر. فطلبوا منه الاتصال بزوجته واجبارها على تسليم دفتر الشيكات الخاص به لشخص ما ينتظرها تحت منزله في نفس اللحظة التي كنا مختفطين فيها وتحت تهديد السلاح واتصل بها أمير بالفعل وحصل زوج جومانا على الدفتر ووقع شيكات لنفسه بقيمة أربعة ملايين دولار !

يشير نعمو :"بعد أن حصلت جومانا وزوجها على التنازلت والدفتر ألقوا بنا في الصحراء فتوجهنا لأقرب قسم شرطة وقمنا بتحرير محضر ولن نترك حقنا رغم كل التهديدات التي تعرضنا لها.

يذكر أن مسلسل مدرسة الحب حقق نجاحاً كبيراً مما دفع صناعه لتقديم أجزاء جديدة منه يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد سليم ومصطفي قمر وجومانا مراد وعدد من نجوم تركيا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب