المصممة الكويتية أنفال الصالح: تعجبني المرأة الراقية المواكبة للموضة

مصممة الأزياء الكويتية أنفال الصالح، الملقبة بـ"أسطورة الفانتازيا" ، ترى أن "تصميم الأزياء هو عملية إضافية لابتكار كل ما هو جديد، فالإبداع لا حدود له، والخيال يعبّر عن كل فكرة وإحساس يحاول ترجمتهما بتصميم مستحدث".. وتضيف في لقاء مع "الجميلة":
- أنا  مصممه أزياء كويتية، بدأت مشواري في هذا المجال منذ العام 1998. أصمم فساتين سهرة وخطوبة، وقدمت العديد من عروض الأزياء، كما حصلت على لقب "فانتازيا الكويت"، وافتتحت المشغل الخاص بي تحت اسم "غلامودا"، كما تعاملت مع شركات عالمية، منها "لوكسيتان" الفرنسية  لمواد التجميل، ومع مشاهير عرب وعالميين، منهم كيم كارداشيان وميليسا بيچز ومريم حسين والبحرينية المهره، ونوره عبد الله وغيرهم ...
ما العقبات التي واجهتك؟ وكيف تجاوزتها؟
- أمام كل نجاح لا بد من عقبات وحواجز، وخصوصاً عند تقديم أيّ جديد لم يعتد المجتمع عليه، ولكن لا بد من التحدي والإصرار والدراسة، كي يتم التغلب على هذه العقبات، فيصبح  العمل متكاملا".
 ما هي بصمتك الخاصة، أو علامتك الفارقة؟
- أحاول أن أكون متميزة دائما"، وأقدم آخر صيحات الموضة، وإبراز أفضل ما لديّ، بما يلائم ذوق كل امرأة. أتمتع بحسٍّ فني، وأضفي لمستي الخاصة على كل ما أقدمه، ممزوجةً بنكهة "غلامودا". 
 من هي الشخصية النسائية التي تعجبك؟
-  تعجبني الشخصية الملمة بالموضة والجمال، ويلفتني رقيّ الشخصية، أكثر من شهرتها.. وأنا من أشد المعجبين بالشيخه موزه، وبالمرأة المحتشمة والأنيقة.
 من المرأة التي ترتدي من أزيائك؟
- كل امرأه تحب التميز والابتكار، وتعشق الموضة.. فأزيائي لا تخلو من التميز، سواء باللون أم الموديل أو الفن والابتكار. 
كيف يمكن للمرأة العربية أن تواكب الموضة بالشكل الصحيح؟
- الموضة عباره عن "ستايل" وألوان و"لوك"، وليس بالضروري التخلي عن العادات والتقاليد لمواكبتها. والمصمم المتميز يترجم هذا التطور بخبرته، ويضيف إليه ما يتناسب مع كل امرأة، خليجية كانت أم أجنبية، بيضاء أم سمراء.
ما هي القطعة، عباية أو فستان، التي لا تموت موضتها، وينبغي أن تكون في خزانة كل امرأة؟
- الفستان الأسود هو الموضه التي لا تموت، ولا بد لكل امرأة من الاحتفاظ بهذا الفستان في خزانتها. فالفستان الأسود يناسب جميع النساء، حسب القصة واللوك الملائم لكل واحدة، سواء أكان بقماش التور أو الدانتيل أو الڤاي أو الأورجنزا أو الشيفون وغيرها ... 
ما هو الخيار الأمثل، عند ارتداء العباية أو الفستان: الصندال، الباليرينا،  أم الحذاء بالكعب العالي؟
- الأحذية والحقائب قطع مهمة ومكملة للوك العام، وحسب كل فستان يتم اختيار القطعة وحجمها، بما يتناسب مع المرأة وستايلها.

 

 

 


 

أضف تعليقا