3 أسباب لحجز موعد مع طبيب الجلد!

يساعد خبراء علاجات البشرة المرأة، على إزالة الخطوط الرفيعة ووصف الأدوية والعلاجات التي تناسب بشرتهم. إلا أن النساء اليوم غالباً ما يقصدن إخصائيات تجميل غير حاصلات على شهادات علمية، لمثل هذه العلاجات بدلاً من حجز موعد مع الأطباء. وهذا خطأ شائع ...

إليك 10 أسباب نرى أنك تحتاجين من أجلها الاتصال بأخصائي الجلد:

 

لمعرفة ما إذا كنت مرشحة ملائمة لاستخدام البوتوكس

إذا فكرت يوماً ما في اللجوء إلى حقن الملء أو البوتوكس، إحجزي موعداً لدى طبيب الأمراض الجلدية أولاً لمعرفة ما إذا كانت هذه العمليات مناسبة لك.

 سوف ينظر أخصائي الجلد لوجهك ويقوّم شدّة التجاعيد تحت العين ومدى نزول الحاجب. وعندها فقط يمكن أخذ القرار بالقيام بهذا الإجراء .

إن إجراء عمليات حقن في من دون حاجة فعلية لها، سيؤدي إلى رفع الحاجب بدرجة كبيرة وسوف يبدو منظر الجبين غريباً، وهذا الأمر لا يقرره سوى الطبيب الماهر.

 

 

إقرئي أيضا  أشعة الشمس وتأثيرها على البشرة

 

 

 للحصول على نصيحة حول منتج للعناية بالبشرة

بمن تثقين لمعرفة ما هي المنتجات التي تحتاج إليها بشرتك أكثر من غيرها، بائعات مستحضرات التجميل؟ أم شخص على دراية ببيولوجيا البشرة ويقوم بعلاجها يومياً؟

 إن أخصائي الجلد هو الرهان الأفضل للحصول على نصيحة حول منتجات العناية بالبشرة.

وتذكري أن بإمكانه أن يصف لك علاجاً خاصاً لحل مشكلتك، وهو أمر لن تحصلي عليه أبداً من أخصائية التجميل.

 فأطباء الجلد نادراً ما يلتزمون بمجموعة واحدة من المنتجات فقط، ويمكنهم شرح طريقة عمل المكونات المكافحة للشيخوخة. وغالبا ما سيكونون قادرين على أن يصفوا لك المنتج الأكثر فعالية لبشرتك.

 

 

إقرئي أيضا  أسباب تجاعيد العيون وطرق الوقاية

 

 

لفحص شامة Mole

 ترتفع أرقام عدد المصابين بسرطان الجلد، ويصبح من الصعب الحصول على مواعيد لدى الأطباء الجراحين، ويزداد عدد النساء اللواتي لا يحبذن الذهاب لرؤية الأطباء للحصول على نصيحة حول الشامات الداعية للقلق.

ففي العيادة جهاز لمسح وفحص الشامات، وهو من أكثر الأجهزة استخداماً هنا. الجميع لديه شامة يريد من الطبيب أن ينظر لها وأن يفحصها . إن هذه مسألة صحية خطيرة ويجب عدم تجاهلها.

إذا كانت لديك شامة تزعجك، سارعي إلى فحصها، فالكشف المبكر يمكن أن ينفذ حياتك .

 

أضف تعليقا