أول ظهور لدينا بعد طلاقها... هكذا بدت في كامل أناقتها

العديد من الأزمات واجهتها الفنانة الاستعراضية دينا في الفترة الأخيرة، منها أزمة انفصالها عن زوجها بعد عدة سنوات من الزواج، وكذلك إجراؤها عملية جراحية في الحنجرة بسبب تلف في أحبالها الصوتية نتيجة للتدخين بكثافة.

في أول ظهور إعلامي لها بعد كل هذه الأزمات، ظهرت دينا في العرض الخاص لفيلمها الجديد «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي أقيم مساء أمس في أحد دور العرض بحضور أبطال الفيلم.

اقرئي أيضًا : هل تعمدت ريم البارودي إثارة غيرة طليقها أحمد سعد بهذه الصورة؟! 

وظهرت دينا بكامل أناقتها ولياقتها، بحسب ما أكد الموجودون الذين حرصوا على تهنئتها على الفيلم الجديد، ومواساتها على الطلاق، لكنها رفضت الحديث مع أي صحفي من الموجودين عن أزمة انفصالها، مؤكدة أنها هنا للاحتفال بالفيلم فقط.

وظهرت دينا بإطلالة هادئة في العرض الخاص، مرتدية فستاناً باللون الأحمر الداكن، جذب أنظار الحضور، وحرصت على مشاهدة الفيلم مع الأبطال، منهم طلعت زكريا وريم البارودي والتقاط الصور معهم.

اقرئي أيضًا : تعليق غير متوقع من ريهام سعيد عن أزمة شيرين رضا.. هذا ما قالته 

دينا تعاقدت مؤخراً على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي حقق جزؤه الأول نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم محمود حميدة وأحمد عبدالعزيز وفاروق فلوكس، وقد بدأ تصوير الحلقات الجديدة، ومن المقرر أن تحمل العديد من المفاجآت بحسب ما أعلن صنّاع المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب