نادية لطفي لـ"الجميلة": جميل راتب "ابن ناس" ولهذه الأسباب ابتعدت عن السينما

مازالت ابتسامتها الجميلة قادرة على جذب الأنظار إلها رغم علامات تقدم العمر التي ظهرت على ملامحها..

مازالت النجمة نادية لطفي قادرة على بث الطاقة الإيجابية في روح كل من ينظر إليها، رغم آلام المرض التي باتت تهاجمها من حين لآخر.. فتلك الروح الطيبة والابتسامة الساحرة كانت ومازالت أهم ما يميز تلك النجمة التي صنعت لنفسها تاريخاً من الأعمال الفنية التي يصعب نسيانها رغم مرور السنوات..

نادية لطفي فتحت قلبها لـ«الجميلة» وتحدثت عن أبرز المحطات الفنية في حياتها وكذلك عن تكريمها الأخير وحصولها على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، وكذلك عن زيارة النجم جميل راتب لها في المستشفى ووقع هذه اللفتة الطيبة على قلبها..

اقرئي أيضًا : عبدالله بالخير يفجر مفاجأة: تزوجت هيفاء وهبي وانفصلنا لهذه الأسباب! 

في البداية تحدثت الفنانة القديرة عن شعورها بالتكريم معبرة عن سعادتها بهذا الحدث وأشارت: «أعلم جيداً أنهم لا يمنحون هذه الدرجة العلمية لأي فنان، فهناك شروط معينة يجب توافرها؛ كي يتم تكريمه بهذه الدكتوراه؛ لذا فإن سعادتي بها لا توصف»، وأكملت: بشكل عام فان أي تكريم من أكاديمية الفنون يشرفني؛ لأنها مؤسسة عريقة دعمت المواهب الفنية، وكانت شاهداً على العديد من الأحداث المؤثرة فنياً، ولم تبخل علينا بأي مساعدة، وكرمت العديد من النجوم الكبار.

وعن حالتها الصحية في الآونة الأخيرة تقول: «تحسنت كثيراً بزيارة المحبين والأهل والأصدقاء، والحقيقة أنني لم أتخيل كم المحبة والود الذي أحاطني بعد دخولي المستشفي، أشكر الجميع على هذه المشاعر الجميلة».

سألناها عن زيارة الفنان جميل راتب لها في الأيام الأخيرة فقالت: «الراجل ده طول عمره ابن ناس.. ومحترم ومهذب، فرغم ظروفه الصحية أصر على زيارتي، وأنا أدين له لهذه اللفتة الإنسانية الراقية».

اقرئي أيضًا : حراسة أمنية مشددة لحماية عمرو دياب في حفل عيد الميلاد

عن ذكرياتها مع نجوم الفن تحدث نادية لطفي قليلاً، وقالت إن فاتن حمامة وأحمد مظهر كانا من أقرب الفنانين إليها في الوسط الفني وكذلك النجمة الكوميدية زينات صدقي فهي صديقة وفية وإنسانة رائعة، بحسب وصف نادية لطفي. وأضافت أن علاقتها بنجلاء فتحي قوية جداً، فهي من النجمات اللاتي يتمتعن بقلب طيب، وتعتبر من أقرب الصديقات إلى قلبها وكذلك يسرا التي اعتبرتها نجلاء أهم نجمة موجودة في الوسط الفني حالياً.

وعن احتمالية عودتها للتمثيل كشفت أنها لم تعتزل الفن، ولن تعلن عن هذه الخطوة في أي وقت، لكنها اعتزلت الأفلام التي يتم تقديمها حالياً؛ لأنها لا تناسبها، وأضافت: الأعمال الحالية لا تناسبني ولا تلائم تاريخي، فقد تعاقدت مع الجمهور على تقديم أعمال فنية بجودة معينة لا أجد لها أثراً بين ما يتم تقديمه الآن، لدرجة أنني توقفت عن المتابعة. واختتمت الجميلة نادية لطفي حديثها بقولها: «للأسف السينما تقدم أعمالاً مسمومة تدسها للمشاهدين وسط العسل، وهو أمر مرفوض بالنسبة لي، ولن أشارك في هذه المهزلة، وأتمنى أن تستعيد صناعة السينما عافيتها في وقت قريب.

اقرئي أيضًا : وفاء عامر تلقن أحد العاملين بمسلسلها «الشهادتين» قبل وفاته 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات