مجموعة "سربنتي" 2015 من "بولغاري"

جامعةً بين إثنَين من رموز تصميم "بولغاري" Bulgari الأكثر أيقونيّةً، تدمج مجموعة "سربنتي توبوغاس" Serpenti Tubogas بين التواء الأفعى وروح تصميم توبوغاس tubogas المعاصر. ففي الواقع، تذكّر المجموعة الجديدة بالخطوط الدقيقة الخاصة بتقنية توبوغاس tubogas – مرونتها الليّنة الأنبوبية التي يتمّ إنجازها من دون أي تلحيم – التي تشير إلى انحناءات المرأة المُرهفة. فتتألّق المُغرية التي تعتمد تقنية توبوغاس tubogas بسحرها وأسلوبها الفردي والمميّز: ساحر وجذّاب من دون جهد. وهي تلفّ طلاسم من "سربنتي توبوغاس"Serpenti Tubogas على ذراعَيها وشعرها وعنقها وانحناءات جسمها.

ساحرةً الجماهير، أصبحت مجموعة "سربنتي توبوغاس" Serpenti Tubogas أيقونةً لتصميم "بولغاري" Bulgari ورمزاً أنيقاً لروح صانع المجوهرات الإيطالي الابتكارية. تمثل مجموعة العام 2015 السحر والرونق بخطوطها النظيفة وأحجارها اللامعة المتألّقة على خلفية أنثوية من الذهب الزهريّ. مُفعمة بأناقة لافتة، تُعيد المجموعة الجديدة تفسير معنى الأفعى الأيقونية لدى "بولغاري" Bulgari بحيث يمكن ارتداؤها من ساعات اليوم الأولى حتى الغروب.

أما عقد مجموعة "سربنتي توبوغاس" Serpenti Tubogas للعام 2015، فهو يلتفّ حول العنق بشكل مُغري ويسود على المجموعة مثل ملكة النيل. من خلال أناقة حرفيّة تقنية توبوغاس tubogas، تعزّز "بولغاري" Bulgari الأفعى المصنوعة من الذهب الزهريّ بترصيعٍ من الألماس عيار 3،2 قيراط على رأسها وذيلها. ويتضمّن التصميم المرن لمجموعة "سربنتي توبوغاس" Serpenti Tubogas أيضاً زوجاً من حلقات الأذن من الذهب الزهريّ مرصّعاً بحراشف ماسية عيار 1،55 قيراط.

 

مجسّدةً تعبيراً فاخراً عن أفعى مجموعة المجوهرات الراقية، تأتي جواهر "سربنتي" Serpenti الأنيقة بأنماط ثمينة تتناوب فيها "حراشف" من عرق اللؤلؤ وترصيع من الألماس. ويذكّر التصميم الجميل والجريء ببشرة الأفعى ويتوفّر بطرازات متعدّدة للمرأة التي تبحث عن أناقة صافية. إنها تحدّد ما هو استثنائي وصارخ وتُدرك الموضة. إنها أنيقة في طابعها الفريد وساحرة في رقّتها ومُحاطة بتأنّق متموّج.

لتعزيز هذا المظهر، يتوفّر سوارٌ مزدوج الالتفاف تتباين فيه نعومة عرق اللؤلؤ مع الترصيع الماسي (7،3 قيراط) على خلفية من الذهب الزهريّ. يلتفّ توأمه حول الإصبع مرّةً واحدة ويأتي "رأس الأفعى" من عرق اللؤلؤ ساحراً مع ترصيع ماسي عيار 0،60 قيراط. ويتدلّى زوجٌ من حلقات الأذن مصنوع من تأثير الحراشف نفسه بشكل جذّاب مع ماسات مرصوفة عيار 0،60 قيراط ويتناوب مع عرق اللؤلؤ. أما القطعة الرئيسية فهي عقدٌ من الماسات المرصوفة (7،2 قيراط) وعرق اللؤلؤ المتباين مع ذيل يتدلّى على ناحية أعلى الصدر.

أضف تعليقا