محمود حميدة: "أنا عصبي وجاهل وبساعد في الأعمال المنزلية"!

حلّ الفنان محمود حميدة ضيفاً على برنامج «هنا العاصمة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي؛ للحديث عن أحدث أفلامه «فوتو كوبي» الذي شاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم شيرين رضا وغيرها.

وتحدث حميدة عن العمل باعتباره واحداً من أقرب أفلامه إلى قلبه، كما تحدث عن كيفية اختياره لخطواته بشكل عام، وشروطه للموافقة على أي فيلم سينمائي يقدمه.

شاهدي الفيديو :

 

الفنان الشهير تحدث أيضاً خلال الحلقة عن أهم عيوبه، مؤكداً أنه يعتبر الجهل والعصبية أبرزها، وسألته المذيعة كيف يعترف بجهله رغم أنه معروف في الوسط الفني بكونه واحداً من المثقفين، إلى جانب اطلاعه المستمر ولغته العربية السليمة؟ فأجابها بأن الشخص كلما زاد اطلاعه كلما أدرك مواطن جديدة تنم عن جهله.

وعن سر ابتعاده عن المسرح قال محمود حميدة إنه يتطلب مجهوداً بدنياً ولياقة جسدية لا يمتلكها في هذه المرحلة العمرية من حياته؛ لذا فضل الابتعاد عنه، رغم أنه قدم العديد من العروض المسرحية في شبابه، بحسب تعبيره.

اقرئي أيضًا : صافيناز تحتفل بعيد ميلادها بكعكة على هيئة «ملابس داخلية»! 

وعن خوفه من الزمن والشعر الأبيض، قال إن هذه التفاصيل لا تعني له شيئاً، ولا يشعر بأي قلق من تقدم العمر أو من ظهور الشعر الأبيض، بل يعرف جيداً كيف يتعامل مع هذا الأمر. وأشار أيضاً إلى أنه في وقت سابق كان ديكتاتوراً يعارض العديد من الأشياء في منزله، لكن بعد مرور الوقت لم يعد يجد مانعاً حتى من «غسيل المواعين» من باب المشاركة المنزلية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب