دلال عبد العزيز للجميلة: سمير غانم "ابن أصول" وإيمي ورثت جيناته الكوميدية

لن تشعر للحظة واحدة أنها غريبة عنك.. ربما تبدو قريبة الشبه من والدتك أو خالتك.. ملامحها الطيبة تصنع خيوطاً من المحبة بينها وبين الجمهور.. إلى جانب كونها ممثلة من العيار الثقيل، كلها صفات تتوافر في الفنانة دلال عبدالعزيز، التي يعرض لها حالياً مسلسل «سابع جار» محققاً نجاحاً كبيراً رغم الانتقادات التي تعرض لها فريق العمل.

التقينا «أم دنيا» كما تحب هي أن يناديها المقربون، وتحدثنا معها عن عديد خططها الفنية المستقبلية، وكذلك علاقتها بزوجها الفنان سمير غانم وأبنائها.

ردود الأفعال على «سابع جار» أدهشتني

اقرئي أيضًا : بالصور.. إنجي المقدم، تظهر أنوثتها بجلسة تصوير جديدة 

في البداية سألناها عن تلقيها لردود الأفعال على مسلسلها «سابع جار» فبدأت إجابتها بقولها: «ليس مسلسلي، وإنما هو عمل جماعي يجمع نخبة من أكبر الفنانين، لست بطلته بل واحدة من المشاركات في هذا العمل الاجتماعي، الذي أدهشتني ردود الأفعال عليه وفاقت توقعاتي. ماذا عن الانتقادات إذن؟ سألناها بشكل مباشر فأجابت: «فاجأتني الانتقادات، فلماذا لا نرغب في رؤية مشاكلنا وأزماتنا الحقيقية؟ هل نخفي رأسنا في الرمال مثل النعام؟ أم نواجه الأزمات ربما نجد لها حلاً؟ وهذا جزء من دور الدراما، إلقاء الضوء على النقاط المحورية في المجتمع، وهو ما يحاول المسلسل أن يفعله وأضافت: «رغم الانتقادات إلا أن الأغلبية أبدت إعجابها بالعمل وهذا شيء أسعدني بشدة».

سمير غانم ابن أصول وتكريمه في مهرجان القاهرة أسعدني

دلال تحدثت أيضاً عن علاقتها بزوجها الفنان سمير غانم، وابنتيها إيمي ودنيا مؤكدة أنها سعيدة أنهما ورثتا جينات الكوميديا من والدهما، خصوصا إيمي، فهي كوميدية في المنزل بدرجة كبيرة، وعن سمير تقول إنه طيب وابن أصول، وتحمد الله أن البنات ورثن منه هذه الصفات أيضاً.

اقرئي أيضًا : نوال الكويتية توقع عقد انضمامها لبرنامج «the voice» بعد عدة مفاوضات 

عن تكريم زوجها في مهرجان القاهرة تقول: «الحمد لله على نعمة المحبة، فلم أقابل حتى الآن شخصاً لا يحب سمير غانم، وهو ما أعتبره أكبر تكريم له، ولكن في الوقت نفسه فإن تكريمه في مهرجان القاهرة أدخل السعادة إلى قلبي، خصوصاً أنه جاء من مؤسسة عريقة ولها وزنها في الوطن العربي، وهي إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أقدم شخصية سيدة صعيدية في فيلم «كارما»

اقرئي أيضًا : هجوم على مي كساب بعد ظهورها مع زوجها بالبيجاما 

عن دورها في فيلم «كارما» قالت دلال إنها تقدم شخصية صعيدية قاسية جداً، وتظهر بملامح مختلفة تماماً، شعر أبيض، وإطلالة لم تظهر بها من قبل، وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج خالد يوسف، ومع عمرو سعد وكل فريق العمل. وبشكل عام التجربة كانت مبهجة جداً يكفي أننا صورنا لمدة 10 أيام في بيوت أهالي بولاق، واستقبلونا بأفضل ما يكون، نتمنى أن نعبر عن مشاكل الشارع بمصداقية، وأتمنى أن يحوز الفيلم إعجاب المشاهدين، خصوصاً أنه يشهد عودة خالد يوسف إلى السينما بعد فترة غياب.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات