لماذا غاب أبطال فيلم «فوتوكوبي» عن عرضه التجاري الأول؟!

شهد العرض التجاري الأول لفيلم «فوتوكوبي» أمس الثلاثاء بسينما الزمالك، غياب أبطال الفيلم بشكل فاجأ الجميع، ومنهم شيرين رضا ومحمود حميدة وغيرهم.

وعلمت الجميلة أن السبب وراء غياب الأبطال هو استعداد فريق العمل لإقامة عرض خاص للفيلم خلال اليومين المقبلين بحضور نجوم الفن والمجتمع وعدد كبير من الإعلاميين.

اقرئي أيضًا : إياد نصار: أحب النساء، وثقتي بنفسي كبيرة 

يذكر أن «فوتوكوبي» قد حاز على جائزة النجمة الذهبية لأفضل فيلم عربي بمهرجان الجونة االسينمائي في دورته الأولى، كما عرض بعدة مهرجانات دولية آخرها مهرجان دبي السينمائي، بالإضافة إلى مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان نيويورك للفيلم العربي، وملتقى مارسيليا للفيلم العربي.

حضر العرض الجماهيري الأول أمس الكاتب أحمد المسلماني إلى جانب منتج الفيلم صفي الدين إلى جانب المؤلف هيثم دبور والمخرج تامر عشري، بحسب بيان صحفي تسلمت الجميلة نسحة منه.

اقرئي أيضًا : قمر اللبنانية تعود للأضواء، من خلال جلسة تصوير جديدة، بفستان أسود قصير 

تدور أحداث «فوتوكوبي» حول محمود، في أواخر الخمسينات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى محمود أن مهنته والعالم الذي يعيش فيه يتلاشى تدريجيا حتى أنه لا يستطيع التكيف مع التغييرات من حوله أو جيرانه، وفي أحد الأيام يجد موضوعاً عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها ليدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للحياة والحب والصداقة والأبوة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون