أكسسوارات علياء خفاجة تزيّن جمال النجمات

من الإعلام إلى تصميم المجوهرات جاءت نقلة الشابة المصرية علياء خفاجة، والخطوة الموفقو التي وضعتها على الطريق الصحيح.. فعندما تجتمع موهبة التصميم والرسم وتنفيذ الأكسسوارات بالإرادة والتشجيع، تكون النتيجة قطعاً مميّزة تضاهي بجمالها ودقة تصميمها الماركات العالمية. ومن الطبيعي أن تلقى إصداراتها المميّزة من عقود وأقراط أذن وقلادات وغيرها إقبال باقة من ألمع نجمات مصر وأكثرهن أناقة عليها.

 وتتميّز قطع أكسسوارات علياء، وخصوصاً العقد، وهو أكسسوارها المفضّل، باحتوائها على العديد من التفاصيل والستايلات المختلفة في القطعة الواحدة. كما تعمد فها إلى التنوع في اختيار الأحجار، لناحية الأحجام والألوان، وهي تعشق القطع الضخمة والألوان الصارخة التي أدخلتها إلى مجموعتها لربيع وصيف 2014، مع الإبقاء على ألوان الباستيل الباهتة لإطلالةٍ هادئة، كما تحب دمج الأحجار العادية مع فصوص صغيرة من الماس تحوّلها إلى قطعةٍ قيّمة.

إليكِ بالصور بعض أجمل تصاميم علياء خفاجة التي تألقت بها النجمات مثل: هيفاء وهبي، فيفي عبده، دنيا سمير غانم، إيمي غانم، سيمون، أمينة خليل وغيرهن. فما رأيك بتصاميمها؟ وهل تحبين القطع الكبيرة التي تميّزها؟ 

أضف تعليقا