دللي جسمك.. للنشاط والحيوية والجمال

كما ندلل بشرتنا ونسعى إلى الحفاظ على شبابها، لينعكس على إطلالاتنا، يحتاج جسدنا إلى العناية الخاصة به، والمحافظة على رشاقته ونضراته بجلسات التفتيح والترطيب والحمّام المغربي الملكي، لإزالة الخلايا الميتة، والحصول على بشرةٍ حريرية ناعمة ورطبة.. هذا الدليل يضيئ على بعض العلاجات التي قد يحتاجها جسمك، عن طريق التدليك، لتختاري العلاج أو المساج الذي يناسبه ويلبي ما يحتاج إليه:
1-   التدليك العطري Aromatic Massage: يعمل على تخليص الجسم من التوتر والإرهاق، ويعطي إحساساً بالراحة، ويساعد على تقوية الجهاز الدفاعي وإعادة التوازن للجسم، وفيه تستخدم الزيوت العطرية المستخلصة من الأعشاب والزهور ذات التأثير الفعال جداً.
2- التدليك بالأحجار البركانية  Hot stone massageو Thai massageو Micro dermabarsion، والتي تعمل بشكلٍ فعال وأكثر تأثيراً على إضفاء الحيوية والنشاط على الجسم، وتجديد الحيوية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، لإعطائه إحساساً بالاسترخاء والهدوء.
3- المساج التايلندي Thai massage الذي لا يتطلب استعمال الزيوت، بل يعتمد على كفاءة المعالج في اكتشاف مناطق الألم في الجسم، والإحساس بالطاقة المنبعثة منه، ليعمل على تحفيز الدورة الدموية فيه وتخليصه من السموم.
4-   المساج السويدي Swedish Massage الذي يعمل على تخليص الجسم من التوتر والتعب بعد رحلةٍ طويلة أو عملٍ متعب.
5-  "الساونا"، توفر غرف البخار قدراً كبيراً من الراحة والاسترخاء، كافياً لإضفاء إحساس مفعم بالحيوية والنشاط بعدها.

 

أضف تعليقا