توقعات ماغي فرح الصحية للأبراج في العام 2018

تأخذ الصحة حيزاً مهماً في توقعات ماغي فرح للأبراج؛ إذ خصّصت للعام 2018 توقعات خاصة لكل برج على الصعيد الصحي. وإذا كنت ترغبين بالاطلاع أكثر حول ما يخبئه لك عام 2018 صحياً، إليك من "الجميلة" أبرزها:

ماذا يقول عام 2018 لبرج الحمل صحياً؟

تعاني من بعض التوتر بسبب الضغوطات السابقة، فلا تمارس الضغط على نفسك واترك الأمور على سجيّتها. راقب صحتك جيداً هذا العام خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر أو في الركبتين أو في العظام.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الثور صحياً؟

يتحدّث الفلك عن ضرورة معالجة أحد المقرّبين في علاج ما أو مواساته، حيث تعود قصة مرض قديم للظهور من جديد، وقد تمرّ بوضع صحي معين ولكن ستجد الحلول المناسبة له.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الجوزاء صحياً؟

تستفيد من هذه السنة في حال كنت تعاني من وضع صحي مرهف حيث تتحسن صحتك ومعنوياتك، وقد تعدك بشفاء لم تتأمل به. تهتم بصحتك أكثر من خلال الاعتماد على أساليب علاجية حديثة تحي فيك الآمال.

ماذا يقول عام 2018 لبرج السرطان صحياً؟

إنتبه لصحتك في هذا الوقت، وابتعد عن مشاكل البرد والرطوبة. وقد تتأثّر بعارض عابر على الأرجح، أو الاضطرار الى الاعتناء بأحد المقربين.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الأسد صحياً؟

عليك عزيزي الأسد أن تهتم بصحتك، خاصة إذا طرأت عوارض ولو كانت بسيطة، على كل حال يجب أن تأخذ الحيطة والحذر.

ماذا يقول عام 2018 لبرج العذراء صحياً؟

إذا كنت بصدد إجراء عملية جراحية أو تفكر ببرنامج صحي معيّن فلا تتأخر لأن الوقت ملائم لذلك.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الميزان صحياً؟

قد تعاني من وضع صحي ضعيف أو عابر. بكل الأحوال أنصح جميع مواليد الميزان أن ينتبهوا لأنفسهم خاصة في النصف الأول من الشهر، حتى لا يتعرّضوا لحوادث مؤسفة بسبب السهو والتسرّع.

ماذا يقول عام 2018 لبرج العقرب صحياً؟

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة ولا تغامر في أي مجال. قد تصاب المعنويات بالإحباط في بعض فترات السنة. تهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح.

ماذا يقول عام 2018 لبرج القوس صحياً؟

تتحدّث الأفلاك عن شفاء إذا مررت بوهن أو بمرض أو عن ظروف أفضل للعلاج.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الجدي صحياً؟

عليك عزيزي الجدي الاهتمام بصحتك هذه السنة، باعتمادك الوقاية والانتباه الى السلامة وعدم إهمال أي عارض قد يصيبك، وتجنّب المخاطر والمجازفات الجسديّة. حاذر أيضاً من بعض الإنفعالات التي تؤذي صحتك وتؤدّي إلى بعض الضغوط والتوتّر وتخفّف من حيويتك.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الدلو صحياً؟

قد تمر ببعض الوهن الصحي في فترة الربيع والصيف، مما يتطلب ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي والاستراحة إذا شعرت بالتعب والإرهاق.

ماذا يقول عام 2018 لبرج الحوت صحياً؟

تهتم بشؤون عائلية أو بأحد المقرّبين وتسأل عن صحته. قد تمر بفترة من الانزعاج وربما الأخطاء. تأسف لخبر تتلقاه عن حبيب قديم ربما، أو عن وضع عائلي يفقدك الصبرانتبه عزيزي الحوت لصحتك وسلامتك وعلى عدم الاستهتار بقواعد التأني والوقاية.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج في العام 2018

توافق الأبراج في العام ٢٠١٨.. أي سيكون نصيبك ؟

أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟

 

أضف تعليقا