وزن منة شلبي الزائد وعكاز وحيد حامد أبرز لقطات "افتتاح مهرجان دبي"

بدأ منذ قليل توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ14 وامتلأت السجادة الحمراء بالنجوم الذين بدأوا في الحضور ومنهم النجمة العالمية كيت بلانشيت والتركية توبا كما وصل كل من يسرا التي بدت في إطلالة ملكية بفستان باللون الفضي، وكذلك ياسمين رئيس ومنة شلبي التي بدت بزيادة ملحوظة في الوزن.

اقرئي أيضًا : بالصور.. أفضل إطلالات النجوم بمهرجان دبي السينمائي 

كما حضر السيناريست وحيد حامد مستنداً على عكاز مع نجله المخرج الشاب مروان حامد وسارا سوياً على السجادة الحمراء حيث سيتم تكريمه ومنحه جائزة "إنجازات الفنانين" وذلك تقديراً لمسيرته السينمائية الطويلة، حيث ذكرت إدارة المهرجان فى بيان لها أن :"الجائزة تأتى إنجازاً لأعمال الكاتب المبدعة والمثيرة للنقاش وإنجازاته القيمة التى ساهمت فى تطور السينما المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام".

كما حضر الحفل كل من باسل خياط وصفية العمري ورزان مغربي ومريم حسين ونادين نسيب نجيم ومازال توافد النجوم العرب والعالميين على السجادة الحمراء مستمراً.

اقرئي أيضًا : أحمد حلمي ومنى زكي يخطفان الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان دبي 

يذكر أن الدورة الرابعة عشر التي تبدأ فعاليتها اليوم تستمر حتى 13 من شهر ديسمبر الجارى، بمشاركة أكثر من 45 دولة، بـ140 فيلماً متنوعة حول العالم، بين روائي قصير وطويل، منها 81 فيلمًا فى عرض أول فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و50 فيلمًا فى عرضها العالمي الأول.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون