"ديو المشاهير": رجا نصر الدين يفجر مفاجأة وما حقيقة الخلاف بين رامي عياش وداليدا خليل؟

 في الحلقة الثالثة من برنامج "ديو المشاهير"، فجّر الإعلامي رجا نصر الدين مفاجأة، بعد إعلانه بأنّه سعيد بمغادرته البرنامج ليتفرّغ لبرنامجيه الإذاعي والتلفزيوني، في محاولة منه لتقليل حجم الخسارة، بأن يكون ثاني المغادرين بعد المذيعة ساشا دحدوح.

وكان رجا منذ الحلقة الأولى قد أثار الكثير من الجدل، بسبب غنائه بطريقة سيئة أثارت الجدل حول سبب اختياره لبرنامج قائم على الأصوات، إذ أنّ البرنامج يختار مشاهير في مختلف الميادين ليشاركوا نجوماً محترفين الغناء، إلا أنّهم يختارون مشاهير يتمتعون بحدٍ أدنى من الصوت المقبول.

وبدا أنّ رجا منذ الحلقة الأولى لم يتقبّل ملاحظات لجنة التحكيم، فدخل في سجالات مع المخرج سيمون أسمر والفنان اسامة الرحباني، عضوي لجنة التحكيم، إلا أنّ الملاحظات أنصفته في الحلقة الثالثة، حيث ظهر قبلها في مقابلة معلناً أنّ من سيوجّه إليه ملاحظة سيردّ له الصاع صاعين.

الحلقة استضافت النجم رامي عياش والنجمة نيكول سابا، كما كان حضور جيد لخريجة ستار أكاديمي ليا مخول وللفنانة ألين لحود والفنان غدي.

وكان لافتاً أن رامي غنّى أغنية "حكاية جاية" تتر مسلسل "أمير الليل" مع الممثل طلال الجردي الذي تقمص بدون مبرر شخصية امرأة، وليس مع الفنانة داليدا خليل، التي شاركته بطولة المسلسل، ما أثار السؤال حول حقيقة ما يحكى عن خلافٍ بينهما.

كما أثارت نيكول سابا الكثير من الانتقادات، بسبب وقوعها في فخّ النشاز أكثر من مرّة.

وللأسبوع الثالث، أثار النائب السابق مصباح الأحدب ردود فعلٍ إيجابية وبدا أقرب إلى اللقب، كما كان لافتاً حضور ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والممثلة داليدا خليل، أما رندا سركيس فكعادتها أثارت الجدل بتعليقاتها بين مرحب وبين من اعتبر أنّها تبالغ في ردات فعلها لتخطف الأضواء.

الممثل السوري أويس مخللاتي خيّب الآمال المعقودة عليه، إذ ظهر بصورة هزيلة لا تليق بصوته ولا حضوره ما دفع بلجنة التحكيم إلى توجيه ملاحظات له تصبّ في هذا الإطار.

أما الممثل فادي شربل، فبدا مهادناً بعد حلقتين افتعل فيهما مشاكل مع لجنة التحكيم، بينما بدت دجى حجازي ممتعضة من حكم أسامة الرحباني السلبي ضدها.

باختصار حلقة هادئة من البرنامج، بعد صخب حلقتين تواجه فيها المشتركون مع أعضاء لجنة التحكيم، الذي وجهت لهم ملاحظات من المحطة لتخفيف عيار النقد على اعتبار أن المشتركين لا يشاركوا في برنامج غنائي يستوجب كل هذه الملاحظات.

أضف تعليقا