هذا ما تقوله دائرة برج الزوج عن مصير الحياة الزوجية في العام 2018

يتضمن كل برج 3 عشريات تحدّد بطريقة أكثر دقّة مصير الأشخاص الذين ينتمون إليها وطبيعة علاقتهم الزوجية. لذا يمكن الاعتماد على عشرية الزوج مثلاً لاكتشاف ما قد تخبئه الأيام المقبلة مثلاً من مفاجآت في تلك العلاقة.

 

الحمل

العشرية الأولى: من 21 مارس إلى 1 أبريل. إذا كان زوجك ينتمي إلى العشرية الأولى من برج الحمل فهذا يدل على أنه قد يزداد اهتماماً بك ومراعاة لمشاعرك مع حلول العام الجديد.

العشرية الثانية: من 2 إلى 11 أبريل. يعني انتماء زوجك إلى هذه العشرية أنّه قد يصبح أكثر اهتماماً بمواضيع عامة، أي أنه قد يبتعد عنك لبعض الوقت بسبب ظروف قاهرة.

العشرية الثالثة: من 12 أبريل إلى 20 أبريل. إذا كان زوجك ينتمي إلى هذه العشرية، فهذا يدل على أنّه قد يقوم ببعض المشاريع من دون أن يعلمك بها. لذا عليك التحلي بالصبر لأن خططه تعود عليكما بالفائدة.

 

الثور

العشرية الأولى: من 21 أبريل إلى 1 مايو. إذا كان زوجك ينتمي إلى العشرية الأولى لبرج الثور، فهذا يدل على أنّه قد يولي الاهتمام للتفاصيل التي ترتبط بشؤون حياتكما. لكنّه قد يبالغ في انتقاداته، ما يجعلك تشعرين غالباً بالانزعاج.

العشرية الثانية: 2 إلى 11 مايو. يدل انتماء زوجك إلى هذه العشرية أنه قد يصبح مع بداية العام الجديد أكثر رغبة في البقاء إلى جانبك والتحدث إليك ومحاورتك.

العشرية الثالثة: من 12 إلى 20 مايو. إذا كان زوجك من مواليد هذه العشرية فهو قد يصبح أكثر شعوراً بالغيرة عليك. وهذا قد يشعرك بالاختناق. لكن عليك أن تتفهمي الأمر وأن تنظري إليه بطريقة إيجابية.

 

الجوزاء

العشرية الأولى: من 21 إلى 31 مايو. إذا كانت زوجك من مواليد هذه العشرية، فهو قد يصبح مستعداً لتحضير المفاجآت السعيدة لك. فانتظري أن يكون العام المقبل عاماً مميزاً.

العشرية الثانية: من 1 إلى 10 يونيو. يدلّ انتماء زوجك إلى العشرية الثانية من برج الجوزاء أنّه قد يستجيب لدعواتك للقيام ببعض النشاطات بعيداً عن أجواء العمل وهموم الحياة اليومية.

العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 يونيو. في حال كان زوجك أحد مواليد هذه العشرية فهو يفضل البقاء في المنزل بعيداً عن ضجيج الناس. ولا شكّ في أنه قد لا يتخلى عن هذه الصفة في العام المقبل.

 

 

السرطان

العشرية الأولى: من 21 يونيو إلى 1 يوليو. يتميز الرجال من مواليد هذه العشرية بالقدرة على التوفيق بين حياتهم المهنية والعائلية. وهكذا فإن زوجك قد يواصل في العام المقبل الاهتمام بشؤونكما الخاصة أكثر من أي وقت مضى.

العشرية الثانية: من 2 إلى 12 يوليو. في حال كان زوجك من مواليد هذه العشرية، فهذا يدل على أنّ حياتك الزوجية قد تصبح في العام المقبل أكثر رومنسية. وقد يمنح زوجك مناسباتكما الخاصة مثل ذكرى زواجكما أو يوم ميلادك الكثير من الاهتمام.

العشرية الثالثة: من 13 إلى 22 يوليو. إذا كان شريك حياتك من مواليد العشرية الأخيرة من برج السرطان، فهذا يعني أنّه قد يبتعد عنك في الفترة المقبلة لوقت طويل. والسبب مهنة جديدة أو متطلبات مهنته القديمة.

 

الأسد

العشرية الأولى: من 23 يوليو إلى 2 أغسطس. قد يشهد العام المقبل شعور زوجك بالقلق والتوتر لأسباب مختلفة. لذا عليك أن تستعدي لتحمل الظروف الصعبة التي قد تنتج عن ذلك.

العشرية الثانية: من 3 إلى 13 أغسطس. إذا كان زوجك أحد مواليد هذه العشرية فإنه قد يطلب منك مساعدته في الكثير من الأمور، بل إنه قد يعتمد عليك لأداء بعض المهمات المنزلية غير الاعتيادية بالنسبة إليك.

العشرية الثالثة: من 14 إلى 22 أغسطس. يدلّ انتماء الرجل إلى هذه العشرية من برج الأسد على أنّه يتسم بالأنانية وأنه قد يبقى كذلك في العام المقبل. لذا ليس عليك أن تعتمدي عليه في حل المشكلات التي تواجهانها في حياتكما اليومية.

 

 العذراء

العشرية الأولى: من 23 أغسطس إلى 3 سبتمبر. في حال انتمى زوجك إلى مواليد هذه العشرية، فهذا يكشف أنه قد يخوض معك بعض الخلافات وأنه لن يكون مستعداً للاستماع إلى آرائك. لذا عليك الانتظار إلى أن يتخلى عن طباعه السلبية من تلقاء نفسه.

العشرية الثانية: من 4 إلى 13 سبتمبر. يكشف انتماء زوجك إلى هذه العشرية أنّ بعض التغييرات غير واضحة الأسباب قد تطرأ على مزاجه. وهكذا يتحول الهدوء إلى التعبير الدائم عن الشعور بالاستياء. لذا عليك الحرص على محاورته كلما أتيحت لك الفرصة لذلك. لكن لا تكثري من الأسئلة.

العشرية الثالثة: من 14 إلى 22 سبتمبر. هل ينتمي زوجك إلى هذه العشرية من برج العذراء؟ هذا يدلّ إذاً على أنّه سيكافئك في العام المقبل على كل الجهود التي بذلتها في سنوات ماضية. وهذا قد ينعكس إيجاباً على حياتكما.

 

 

الميزان

العشرية الأولى: من 23 سبتمبر إلى 3 أكتوبر. عادة ما يتسم رجال العشرية الأولى من برج الميزان بتقلب المزاج. لذا لا تتوقعي أن يتغيّر طبع زوجك بين ليلة وضحاها. إذاً عليك، في العام المقبل أن تتفهمي ذلك وأن تتحلي بالمزيد من الصبر.

العشرية الثانية: من 4 إلى 14 أكتوبر. يشير انتماء زوجك إلى هذه العشرية إلى أنّه قد يصبح أكثر إقداماً وحماساً تجاه تنفيذ المشاريع التي تمّ تأجيلها منذ سنوات طويلة ماضية.

العشرية الثالثة: من 15 إلى 23 أكتوبر. في حال كان زوجك من مواليد هذه العشرية فهذا يكشف أن الاهتمام بشؤون عائلته الكبرى يعتبر أولوية بالنسبة إليه. إلا أن سلوكه هذا قد يشهد الكثير من التغييرات مع حلول السنة الجديدة. فاستعدي للأفضل.

 

 

العقرب

العشرية الأولى: من 24 أكتوبر إلى 3 نوفمبر. يدل انتماء زوجك إلى هذه العشرية على أنه يحب دائماً العيش في عالمه الخاص. وفي العام المقبل قد يحافظ على هذه السمة. بل إنه قد يصبح أكثر انطواء على ذاته.

العشرية الثانية: من 4 إلى 13 نوفمبر. قد يتمكن زوجك، الذي ينتمي إلى العشرية الثانية من برج العقرب، من وضع حدّ للخلافات التي تشهدها حياتكما منذ مدة قصيرة. ولهذا قد يصبح أكثر قدرة على تفهم حاجتك إلى التسوق والسفر مثلاً.

العشرية الثالثة: من 14 إلى 22 نوفمبر. في حال كان زوجك من مواليد هذه العشرية، فهذا يدلّ على أنّه يحبّ تذكّر الماضي دائماً ويحاول الهروب من الحاضر من خلال الجلوس لوقت طويل مع أصدقاء طفولته أو تصفح ألبوم الصور العائلية القديمة. لكنك ستلاحظين أنه سيصبح أكثر واقعية بعد مضي الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل.

 

 

القوس

العشرية الأولى: من 23 نوفمبر إلى 2 ديسمبر. يعني انتماء زوجك إلى هذه العشرية أنّه يظهر اهتمامه وإعجابه بمعظم ما تقومين به. فهو يقدرك ويبدي الكثير من الاحترام لك. لكنه قد يتخلى عن ذلك في حال أهملت الاهتمام به في المقابل في العام الجديد.

العشرية الثانية: من 3 إلى 12 ديسمبر. إذا كان زوجك من مواليد هذه العشرية، فهو يتمتع بالصبر وبالقدرة على مناقشتك لإيجاد الحلول لكل المشكلات التي تواجهانها.

العشرية الثالثة: من 13 إلى 21 ديسمبر. الانتماء إلى هذه العشرية يدل على أن زوجك من مواليد القوس القادرين على الانسجام مع كل ما هو جديد وخارج عن المألوف. لذا من السهل بالنسبة إليه أن يلتقي أشخاص مقربين منك ويتعرف إليهم. وهذا سيشعرك بالسعادة.

 

الجدي

العشرية الأولى: من 22 ديسمبر إلى 2 يناير. يكشف انتماء زوجك إلى هذه العشرية أنه يتدخل في كل تفاصيل حياتك، مواعيد خروجك من المنزل وعودتك إليه، ملابسك، عملك ومهماتك المنزلية... لكنه قد يشعر بالملل من هذه الرقابة ويدع لك مجالاً للتنفس في العام الجديد.

العشرية الثانية: من 3 إلى 11 يناير. إذا كان زوجك من مواليد العشرية الثانية لبرج الجدي، فهذا يشير إلى أنه قد يواجه بعض المتاعب الصحية في العام الجديد. وهذا ما قد يفرض عليك تحمل المزيد من المسؤوليات.

العشرية الثالثة: من 12 إلى 20 يناير. تعني ولادة زوجك خلال هذه العشرية أنّ المشكلات التي يواجهها في مكان عمله سرعان ما تنعكس على علاقتهما. ففي هذه الحالة يظهر غضبه منك وإن لم تفعلي ما يستدعي ذلك.

 

 

الدلو

العشرية الأولى: من 21 إلى 31 يناير. إذا كان زوجك من مواليد العشرية الأولى لبرج الدلو، فهذا يعني أنّه قد يتخلى في العام المقبل عن سرعة الانفعال التي لطالما شكلت سبباً للخلاف بينكما.

العشرية الثانية: من 1 إلى 10 فبراير. تدلّ ولادة زوجك في هذه العشرية على أنّه يحترمك كثيراً ويقدرك لكنه لا يظهر هذا بشكل صريح. إلا أنّه قد يصبح أكثر قدرة على التعبير عن عواطفه في المرحلة المقبلة.

العشرية الثالثة: من 11 إلى 18 فبراير. في حال ولد زوجك في هذه العشرية فهو ينتمي إلى مجموعة الرجال الذين يمكنهم فهم ما تريده الزوجة من النظرة الأولى. وهكذا من المحتمل أن تصبحي أكثر تعلقاً به في العام المقبل.

 

الحوت

العشرية الأولى: من 19 إلى  28 فبراير. في منتصف العام المقبل. قد تشهد حياة زوجك الكثير من التقلبات على مستوى العمل كما على صعيد وضع أسرته الخاصة. وهذا ما سيفرض عليك تحمل المزيد من المسؤوليات.

العشرية الثانية: من 1 إلى 10 مارس. يدلّ انتماء زوجك إلى هذه العشرية على أنّه أكثر الرجال قدرة على تحمل تقلبات مزاجك وتأثير الهرمونات على حالتك النفسية. فهو يهتم لجوهرك ويدرك أنك تتمتعين بطباع حسنة وإن أخطأت في بعض الأحيان.

العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 مارس. لا يظهر الرجال الذين ينتمون إلى هذه العشرية الكثير من الاهتمام بأنفسهم. فإذا كان زوجك أحدهم يعني هذا أنّه يركز على التضحية من أجل تحقيق عادتك. وسيواصل ذلك في العام المقبل.   

اقرئي أيضاً

  توقعات الابراج لعام 2018 بالتفصيل
  ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018
  أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟

 

 

 

      

 

 

 

                 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات