نيكولاس كيدج يصل اليوم القاهرة في محاولة لإنقاذ مهرجان القاهرة

يصل إلى مطار القاهرة النجم نيكولاس كيدج، حيث سيحضر الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39 التي ستقام غدًا الخميس، وذلك بحسب بيان صحفي أصدرته إدارة مهرجان القاهرة وتسلمت الجميلة نسخة منه.

وجاء في البيان أن النجم العالمي نيكولاس كيدج سيتم استقباله في قاعة كبار الزوار بالمطار فور وصوله، حيث يتم حاليًا تجهيز وفد من قيادات المهرجان لتجهيز أنفسهم لهذا الحدث. وأشار البيان: فمثلما حضرت النجمة العالمية إليزابيث هيرلي حفل الافتتاح وتحدثت الصحف العالمية عن إطلالتها المميزة بالمهرجان، سيحضر أيضًا نجوم عالميون حفل الختام، منهم هيلاري سوانك، وأدريان برودى..

اقرئي أيضًا : بالصور. محمد رحيم يعقد قرانة على مدربة أسود شهيرة 

نيكولاس كيدج ممثل ومنتج أفلام أمريكي بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السينمائية، وقد عمل أيضًا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1995 عن فيلم «مغادرة لاس فيغاس».

وهو أحد أكثر نجوم السينما شعبية على مستوى العالم، وأطلق عليه النقاد والممثلون عدة ألقاب منها «بيكاسو السينما، الفنان الشاعر الذي يستطيع عمل أي شيء، الفنان العبقري».

اقرئي أيضًا :  عادل إمام: شادية أُصيبت بثقل في اللسان في أواخر أيامها 

يذكر أن وصول النجم العالمي نيكولاس كيدج يعد محاولة لإنقاذ المهرجان بعد اعتذار عدد كبير من الفنانين عن الحضور، بسبب ضعف الإمكانيات المادية، بحسب ما أعلنت الإدارة خلال الفترة الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون