نصائح سرية.. لإطلالة مميزة

إذا كنت تبحثين عن الأناقة الراقية والإطلالة المتألقة، وتسعين إلى خيارات بعيدة عن الحيرة وعناء البحث، لا بد أن تحددي ا ترغبين في ارتدائه ويوافق المناسبة التي تطلين فيها، من مختلف النواحي.
"الجميلة" تقدّم لك أهم النصائح، كي تحققي إطلالةً مميزة:
- لا بد من وضع تصور لطبيعة المناسبة، وإلا ستبدين غريبة عن باقي الحضور، ما يربكك ويلفت الأنظار إليك، بشكلٍ سلبي.
- الإطلالة لا تعني الملابس التي قد ترتدينها فقط، بل ثمة عناصر أخرى تسهم في جاذبية إطلالتك، فأنتِ تحتاجين إلى التوفيق بين ملابسك وأكسسواراتك، كالحقيبة والحذاء والقطع الأخرى الضرورية.
- نصيحة تقيدي بها دائماً: لا تغالي في اللبس، فالبساطة يجب أن تكون خيارك، سواء أكانت إطلالتك عملية أم رسمية. وتذكري أن إطلالات أهم الشهيرات بسيطة وأنيقة.
- تختلف الحال في إطلالات العمل واللقاءات الرسمية عن إطلالات حياتك الخاصة والمرحة، لذا لا تذهبي إلى أماكن العمل بإطلالةٍ تناسب زيارة اجتماعية، وحاولي اعتماد  البساطة في خياراتك.
- لا تنظري إلى الأخريات وما يرتدينه، ولا تندمي على خيارك، لأن ذلك لن يغير في واقع الأمر شيئاً، فلقد ظهرتِ بلإطلالتك والأمر انتهى، ولكن تعلمي فنون الأناقة، لمناسباتٍ أخرى.
- ابتعدي عن الاتفاق مع صديقةٍ لك على ارتداء اللون نفسه في مناسبةٍ معينة. يمكنك الاتفاق معها على موديل الفستان، وليس على اللون، فوحدها الصدفة تلعب دوراً في هذا.
- حاولي ألا ترتدي فستاناً لصديقة أو لأختك، وخصوصاً إذا كان لكل منكما مقاس مختلف، فما تحبينه على الغير قد لا يناسبك.. فقط تقيدي بما في خزانتك من خيارات.

أضف تعليقا