فرشاة الأسنان الكهربائيّة... الحلّ الأمثل لصحّة الفمّ

يهمل الكثير من الناس صحّة فمهم، ولا يعمدون إلى تنظيف أسنانهم بالشكل الصحيح، مع أنّ القيام بذلك سهل متى قاموا باختيار الفرشاة التي توفّر أفضل تنظيف للأسنان واللثّة واللسان.


ولعلّ من أفضل فراشي الأسنان، هي تلك الكهربائيّة ذات الإهتزازات المكثّفة التي تعادل آلاف الضربات في الدقيقة الواحدة، مقارنة مع الفرشاة اليدويّة. ومن بين فراشي الأسنان الكهربائيّة المتواجدة في السوق، هناك فراشٍ مصنوعة من السيليكون، مع شعيرات مكوّنة من مادتيّ السيليكون وPBT Polymer، ما يجعلها في وقت واحد، قويّة في مواجهة البلاك، وطريّة على اللثّة، ومثالية لابتسامة رائعة.


إنّ فرشاة الأسنان الكهربائية ISSA Hybrid  من FOREO المزوّدة بتكنولوجيا النبضات الصوتية وبتصميم ديناميكي، تناسب المواصفات المطلوبة في أفضل فراشي الأسنان الكهربائيّة، خصوصاً تلك التي تأتي في خانة "أجهزة العناية التجميليّة بالأسنان". فشعيراتها المكوّنة من مادّة PBT polymer  تومّن تنظيفاً أكثر فاعليّة، أمّا تلك المكوّنة من السيليكون فتدلّك اللثّة بكلّ رفق.

 

مصمّمة خصّيصاً لتستهدف كامل مساحة الأسنان، وتنظيفها بالقوّة والطاقة المطلوبة، وأيضاً لتدليك اللثّة برقّة ومن دون إحداث أيّ تهيّج فيها أو خدشها، فرشاة أسنان ISSA Hybrid  من FOREO مثاليّة للذين يعانون من تكوّن طبقة بلاك قويّة جدّاً على أسنانهم.
يأتي تطوير هذه الفرشاة من قبل FOREO، بهدف ملاقاة الذين يبحثون عن حلول ذكيّة لمشكلة تنظيف أسنانهم بالشكل الذي يناسب متطلّبات العصر، حيثّ أنّ تصميمها الذي يصيب هدفين بضربة واحدة، تنظيف الأسنان بقوّة وتدليك اللثة برقّة، هو بمثابة ثورة حيقيقة في مجال العناية الشاملة بصحّة الفم.


إنّ الإرتجاجات التي يحدثها استخدام الفرشاة تصل لغاية 11.000 ضربة في الدقيقة الواحدة، وهي نسبة كبيرة جدّاً مقارنة مع غيرها من فراشي الأسنان. أمّا الشعيرات المكوّنة من السيليكون وPBT Polymer، فتحدث تجمّعاً أقلّ للبكتيريا عليها، من أجل توفير بيئة أكثر نظافة لصحّة فمك. وكلا هاتين المادّتين معروفتين بصلابتهما، ما يتيح استخداماً طويلاً للفرشاة يدوم لغاية 6 أشهر، قبل أن تعمدي إلى تغيير رأسها. هذا علماً أنّ الفرشاة يمكن تعبئتها بواسطة الـUSB، لمدّة ساعة واحدة فقط كافية لتدوم 6 أشهر من الاستخدام المكرّر مرّتين يوميّاً. وما يميّز هذه الفرشاة أيضاً هو كونها مضادّة للمياه 100%، مع رأس متحرّك، و8 سرعات مختلفة، وضابط للوقت يساعد المستخدم على احترام مدّة تفريش الأسنان المطلوبة لتنظيف مثاليّ.


إختر فرشاة أسنان ISSA Hybrid من FOREO المناسبة لك وبلونك المفضّل:

ISSA Hybrid باللون الأزرق

ISSA Hybrid باللون الأسود

ISSA Hybrid باللون اللافندر

ISSA Hybrid باللون الأزرق النعناعي


 

زوري FOREO

أضف تعليقا