هذا الطفل أصبح نجماً وسيماً... برأيك من هو؟!

فاجأ النجم التونسي ظافر العابدين جمهوره بصورة له منذ طفولته، قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر ظافر بالصورة وهو يقود إحدى الدراجات.

جمهور صابر انهال على الصورة بالكثير من التعليقات، والتي كان أغلبها عبارة عن مغازلات له وهو طفل، فيما أكد البعض أنه اكتسب جاذبيته بعد الكبر وليس في تلك المرحلة.

اقرئي أيضًا : غادة عادل تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة انفصالها عن زوجها مجدي الهواري

على الجانب الآخر انتهي النجم الشهير منذ عدة أيام من تصوير فيلمه الجديد «حبة كارميل» والمأخوذ عن فيلم لبناني بنفس الاسم، كما يقوم النجم التونسي بتصوير دوره في المسلسل الأمريكي north 40 والمأخوذ من كتاب the looming towr والحاصل على أكثر من 15 جائزة عالمية، والذي تدور أحداثه حول تنظيم القاعدة، وتنفيذ تفجيرات برج التجارة العالمي في 11 سبتمبر، ومن المفترض أن يتم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا.

بطل حلاوة الدنيا سيسافر إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة للبدء في تصوير مسلسله الجديد الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث وقع ظافر على بطولة العمل الذي ستشارك في بطولته ياسمين صبري منذ عدة أسابيع، ومن المفترض أن يجري صناع العمل التحضير له ومعاينة أماكن التصوير واختيار باقي أبطال العمل، للبدء في تصويره؛ للحاق بالموسم الرمضاني.

اقرئي أيضًا : عودة عمرو سلامة لمنى عبد الوهاب بعد أربعة أشهر من الانفصال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب