برج الجدي.. هذا ما تحمله أشهر ٢٠١٨ لك

العام ٢٠١٨ سيكون هادئاً نسبياً بالنسبة الى برج الجدي فيه سيختبر التقلبات وسيكون هناك بعض الأوقات الجيدة وسيكون هناك بعض الأوقات السلبية ولكنها لن تكون مؤثرة بشكل كبير بحيث تقلب حياته رأساً على عقب بل سيمر العام برمته بهدوء.

بشكل عام ما سيحدث خلال العام الجديد هو ان الجدي سيجد نفسه يحاول فهم شخصيته وبالتالي سيجد نفسه يقارب كل الأمور من منظور مختلف وبالتالي سينتهي العام مع إعادة تعريف لكل شيء.

 

يناير/ كانون الثاني

خلال هذا الشهر سيبدأ الجدي بالنظر ملياً الى شخصيته وسيحاول فهم ما الذي يجعله على ما هو عليه. سيحلل ويفكر وسيجد نفسه يتخبط مع أفكاره في محاولة لجعل الأمور أوضح لأنه كان يخيل اليه بانه على وضوح تام مع ما هو عليه. في المقابل الشهر هذا سيكون مثالياً على الصعيد المهني وسيحقق الكثير من النجاحات وبالتالي ستكون العائدات المالية ضخمة وهذا ما سيجعله يشعر ببعض الراحة النفسية .

 

فبراير/ شباط

فترة من الهدوء بعد شهر تخبط فيه الجدي مع أفكاره..ولكن الحياة المهنية ستستمر بالسير في خط تصاعدي وسيجد نفسه يحقق المزيد من النجاحات ولكن المشكلة هنا هي أن الراحة التي سيحصل عليها من الربح المادي لن تجعله يفرح هذه المرة بل ستجعله يشعر ببعض القلق ويعيد تقييم مفهومه للحياة والمال ودورها فيها.
الابراج تنصح الجدي بعدم التفكير بالامر أكثر مما يحتمل لانه سيكون هناك فرصة كبيرة للاستثمار وعليه الا يفسدها بسبب تخبطه.

 

مارس/ اذار

النجاح سيكون في كل مكان سواء في الحياة المهنية أو الاجتماعية وحتى العاطفية. سيجد الجدي الراحة لانه سيجد نفسه على تواصل مع جانبه الابداعي وهذا سيمهد له الطريق لمزيد من النجاحات التي سترضي الجدي كلياً هذه المرة.

 

أبريل /نيسان

رغم ان النجاح حليف الجدي في كل ما يقوم به ولكن تخبطه مع افكاره سيترك أثره السلبي على صحته لذلك عليه الاهتمام بصحته وعدم تجاهل أي أعراض قد يشعر بها مهما كانت تافهة. المشاكل الصحية هذه لن تؤثر على عمل الجدي ولكن في حال تم إهمالها فهي قد تتركه طريح الفراش. لذلك مجدداً أيها الجدي تعامل مع وضعك الصحي باهتمام.

 

مايو/أيار

سيجد الجدي نفسه يضع مزيد من الجهود في حياته المهنية والعائلية والعاطفية. ولكن ما عليه فعله قبل الانغماس الكلي في هذه الجهود هو محاولة ايجاد التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية. مجدداً المشاكل الصحية ستطل برأسها لذلك على الجدي التمهل .

 

يونيو/حزيران

فترة من الابداع الكلي والتام مع الجدي الذي سيكون قد كون قناعات جديدة ستشكل نافذة له على منظور جديد للعام. بعد فترة من الشح في الافكار أو الرغبة بالمبادرة سيعود الجدي بزخم اكبر وسيجد السعادة الفعلية هذه المرة لانه ينطلق من واقع جديدة يقتنع به بشكل كلي.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

شهر المجادلات والمشاجرات لذلك على الجدي الحرص على عدم الدخول فيها مهما كان نوعها وبغض النظر عن الاطراف المتورطة فيها. في العمل أو في المنزل أو في اي مكان اخر على الجدي تحييد نفسه عن كل هذه المجادلات والمشاجرات كي لا يقدم على أفعال سيندم عليها لاحقاَ.

 

أغسطس/ اب

خلال هذا الشهر الجدي سجد نفسه يفكر بالماورائيات.. في الواقع الامر هذا سيهمين على تفكيره لفترة طويلة جداً وسيجره الى أماكن غريبة جداً. على الصعيد العاطفي سيكون هناك بعض التحديات التي ستكون نتيجة مباشرة للمشاجرات التي حدثت في الشهر السابق. ولكن الخبر الجيد هو ان الاوضاع المادية ستكون مثالية هذا الشهر والنجاحات التي حققها مهنياً ستستمر بالتأثير ايجابياً على الوضع المادي.

 

سبتمبر/ أيلول

شهر حافل على الصعيد المهني لذلك من الافضل ان يقوم الجدي بتقسيم وقته بشكل منطقي وعقلاني وعليه الا يهمل حياته الشخصية وخصوصاً حياته العاطفية لان الاوضاع لم تعد الى سابق عهدها بعد. بشكل عام الشهر هذا لن يكون سهلاً وعليه فان الصبر هو المقاربة الوحيدة التي يمكن اعتمادها لتجاوزه باقل قدر ممكن من الخسائر.

 

اكتوبر/تشرين الاول

مجدداً المشاكل في الحياة العاطفية تعود لفرض نفسها والعلاقات سيتم اختبارها بشكل كبير. المشاكل لن تنحصر فقط في الحياة الشخصية بل ستجد طريقها الى الحياة المهنية لذلك من الاهمية بمكان ان يتعامل الجدي بحكمة مع كل ما يحدث. العائدات المادية الكبيرة قد تكون الشيء الوحيد الايجابي خلال الشهر.. مجدداً الصبر هو مفتاحك ايها الجدي.


نوفمبر/ تشرين الثاني

للاسف المشاكل في الحياة الشخصية ستصبح في ذروتها والجدي المتزوج قد يجد نفسه امام مفترق طرق. الخيار الذي يتم اتخاذه هو الذي سيحدد مصير هذه العلاقة لذلك عليك عدم التسرع ايها الجدي. ولكن ولحسن الحظ سيجد البرج هذا مقاربة تمكنه من استعادة هدوئه وسلامه الداخلي ما سيمكنه من التعامل مع المشاكل بشكل  منطقي وبالتالي سيتخذ القرار الذي يناسبه.

 

ديسمبر/ كانون الاول

المشاكل التي حدثت خلال الاشهر الفائتة ستترك اثرها على ثقة الجدي بنفسه ولكن التأثير سيكون محدوداً وعليه فهو سيستعيد نمطه المعتاد سريعاً. مع إستعادة النمط سيعود الهدوء والاستقرار الى كل المجالات، الشخصية والمهنية.

بشكل عام العام ٢٠١٨ هو رحلة وعرة الى حد ما سيكون هناك بعض الاشهر التي قد يبدو للجدي خلالها وكأن المشاكل لن تنتهي ولكن هناك الكثير من المساحات البيضاء والنجاحات الكبيرة مهنياً.

 

إقرئي أيضاً:

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

أضف تعليقا