جوزيف عطية: مررت بثلاث تجارب عاطفية وسأتزوج عندما أجد هذه الفتاة

 في اطلالة اعلامية له بعد اطلاق ألبومه الجديد "الأغاني إلي عملتا إلِك"، حلّ النجم اللبناني جوزيف عطية ضيفاً على إحدى الإذاعات وتحدث عن ألبومه، كما تطرق إلى بداياته الفنية، حيث قال إنّ أفضل شيء احتفظ به منذ بداياته الفنية حيث اشار جوزف انه لا زال يحافظ على اجواء العائلة خاصة انه لا زال يتمسك بها وهذا اثمن شيء بالنسبة له واستمر معه منذ 12 عاماً حتى اليوم.

وعن الشيء الذي كان يفضل لو لم يحمله معه منذ بداياته الفنية، اكد ان ليس هناك ما ازعجه كثيراً في الماضي على العكس هو سعيد بكل شيء حققه وليس نادماً على شيء.

وعن ألبومه الجديد الذي يتضمن ٩أغنيات جديدة و٤ أغنيات سبق لجوزف عطية ان اطلقها بشكل منفرد، شكر جوزف جميع الأشخاص الذين عملوا معه في تجهيز الألبوم من شعراء، ملحنين، موزعين، اضافة الى يوسف نصار الذي صور غلاف الألبوم وجاد خليل الذي قام بتصميم الالبوم وتاتيانا غرفين والجميع.

ورداً على سؤال في حال أُغرم الآن اي اغنية من الاغاني الجديدة يهديها، اشار جوزف انه يهديها أغنية "الأولى" و"شو حلوة" والمرأة التي يحبها يحب ان يقول لها انت الاولى والاخيرة.

 

إقرئي أيضًا: بالصور من هي هذه الفتاة خارقة الجمال التي احتلت صورها السوشال ميديا؟

 

ورداً على سؤال هل هو مع مقولة أن "أكثر إمرأة تعذبنا هي التي تعيش بذاكرتنا لوقت أطول"، أيّد جوزف هذه المقولة وأضاف عليها "أن أكثر شخص يوجعنا هو الذي يبقى في الذاكرة كما ان اكثر شخص يحببنا به يبقى في الذاكرة أيضاً وفي الحالتين تعلّم".

وهل لا زال يؤمن بالحب بعد التجارب التي مرّ بها، أكد أنه دائمًا يؤمن بالحب الى اقصى درجاته لأنه الركيزة في الحياة.

ورداً على سؤال أي حب يشبهه اكثر؟ الحب المجنون او الحب الحكيم؟ اكد انه مزيج بين الاثنين الحب المجنون والذي لا يخلو من الحكمة ولكن اليوم اصبح يعتمد على الحب الذي يعتمد على العقل أولاً .

 

إقرئي أيضًا: جورج قرداحي يتّهم هذه الجّهة بإطلاق شائعة وفاته

 

ورداً على سؤال أين الاولوية عند جوزف في اغانيه؟ فهل هي للكلام او اللحن وهل يَفرض ان تعيش إصداراته لوقت طويل بعيدًا عن الهدف التجاري؟ أكد جوزف أنه بعيد جداً عن الاعمال التجارية فهو يركز دائمًا على الأعمال التي تبقى لوقت أطول مثل "لا تروحي" و"تعب الشوق" و "لبنان راح يرجع" وان اعماله عندما تصل الى الجمهور ترسخ بذهنه وهذا هو هدفه وهذا هو الضمان لفنه.

ورداً على سؤال كم امرأة تَعتبر ان هذا ألالبوم الجديد موجه لها،اشار الى انه دخل في علاقة جدية مع ثلاث نساء فقط وعندما يلتقي بالشابة المناسبة يتزوج.

وهل مدراء الاعمال يصنعون نجوماً من الصف الاول، اشار "عطية" ان على الفنان ان يكون لديه القبول اولاً وان يكون جاهزاً لهذه الخطوة والا لا يستطيع مدير الاعمال تحقيق ذلك وبنظره ان ادارة الاعمال هي لتنظيم امور الفنان واعماله فقط.

كشف جوزف أيضاً أنه عرض عليه في الفترات السابقة غناء تترات مسلسلات ولكن بسبب ضغط العمل رفض الفكرة.

وشدد انه يحب ان يدخل مجال السينما كثيراً ولكن مقربين منه نصحوه بدخول مجال الدراما خاصة ان المسلسل يدخل الى منزل بشكل اسرع. ولفت انه تلقى في السابق عرضاً للتمثيل الا انه وبسبب ضغط العمل ايضاً رفض الموضوع. وأشار الى أن الكثيرين يقولون له ان شخصيته تليق بمسرح "الرحابنة" ولكن المسرح صعب جداً ويحتاج الى التزام وخبرة ووقت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب