باقات ورود تليق بمواصفات أبراج الخريف

يرمز فصل الخريف إلى التغيير، فيه يتقلّب الطقس بشكل مفاجئ مع تساقط أوراق الشجر، فيتغير المزاج العام للكثيرين، تتغيّر نوعيّة الملابس المنتقاة، فالخريف يعني دوماً البدايات الجديدة، لذلك لا ضير من الاحتفال بهذا الموسم مع مجموعة من الورود المستوحاة من خصائص الأبراج المتعلّقة به، كالميزان، العقرب والقوس.


الميزان (22 سبتمبر – 23 أكتوبر)

تذكرنا ليالي الخريف المظلمة بكلّ ما تحملها الحياة من تناقضات، مثل غروب الشمس وضوء القمر، الحياة والموت، الفخامة والبساطة، وهو ما يجسّد خصائص برج الميزان المتناقض، لذلك يليق بأصحاب هذا البرج باقة من الورود الحيّة ذات الألوان الفاتحة ممزوجة بالزهور المجفّفة، مثل أزهار Dahlias والزنبق.

العقرب (23 نوفمبر – 21 نوفمبر)

من الناحية الفلكيّة، يتنشّط برج العقرب في الوقت الذي تشعر به بقيّة الأبراج بالخمول تماشياً مع حلول المنتصف من فصل الخريف، أي في الوقت الذي تبدأ به أوراق الخريف بالتحلّل متهيّئة للغوص في أعماق الأرض، تتحلّل هذه الأوراق لتعطي التربة عناصرها الغذائيّة، وهذا تماماً ما يجسد مواصفات برج العقرب المحبّ للعطاء.
وهذا ما يجعل باقة الورود المناسبة لأصحاب برج العقرب مجموعة منوّعة من النباتات المميّزة والمجفّفة مثل زهرة عبّاد الشمس، أغصان من أشجار البلوط، الفستق، عشب القسموس الأمريكيّ.

القوس (23 نوفمبر – 23 ديسمبر)

ينتمي أصحاب هذا البرج إلى أواخر موسم الخريف، حيث يحمل معه الكثير من الأمل. ففي هذه الليالي تكون السماء حالكة أكثر من أي وقت، وبالرغم من ذلك نتمكّن من رؤية النجوم تسطع بوضوح.

يناسب أصحاب هذا البرج إكليلاً من الزهور التي ترمز إلى الحياة الأبدية، كزهر العسل المجفّف مع أغصان من شجرة الكينا وأغصان وثمار من شجرة البرسيمون أو ما يعرف بـ"الكاكي" إضافة إلى نوعين من نبات الـ Tillandsia.

يمكنكِ مشاهدة صور باقات الورود المخصّصة لهذا الموسم، كي تتمكّني من إغناء ديكور غرفة الجلوس بها، خاصّة إنْ كنتِ تنتمين إلى أبراج موسم الخريف.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور