بالصور: منزل Will Smith بديكور أفريقيّ حميميّ

Will Smith، ممثل أميركيّ، مغنّي Rap، منتج، حائز على 4 جوائز Grammy ومرشح لجائزتيّ Oscar... فلطالما تألّق بالأدوار التي لعبها في أفلامه، وبالطبع يليق بهذا التألّق العالميّ منزل بديكور مميّز وساحر، يتقاسمه مع زوجته الممثّلة Jada Koren Pinkett وأولاده الثلاثة.

البداية من مدخل المنزل، حيث يتميّز الباب الأماميّ بتصميمه الخشبيّ، تمّ جلبه من شمال الهند خصّيصاً لمنزل الفنان، كما تمّ إغناء المدخل بدرج منحنٍ مع "درابزين" حديديّ بتصميم راقٍ.

استعين بقطع قديمة لتصميم غرفة الجلوس، مثل ثريّا نحاسيّة تعود إلى عام 1930، كراسٍ برازيليّة تعود إلى عام 1960، إضافة إلى بعض التحف الأثريّة مثل الفوانيس النحاسيّة المغربيّة.

أمّا غرفة الجلوس الأساسيّة فتتميز بتفاصيلها الريفيّة مع سقف خشبيّ، وتمّ اختيار اللّون الأحمر لجدران وطاولة غرفة الطعام. وللمطبخ حكاية أخرى مع رفوف مصنوعة من ألواح البلوط، بتصميم يعود إلى القرن التاسع عشر.
يهتمّ Will بالجانب الفكريّ، حيث خصّص للتأمّل منطقتين، الأولى عبارة عن بحيرة جميلة تساعده على التفكير خارج الصندوق، حيث يقول "هناك أحصل على الأجوبة التي أبحث عنها"، كذلك يتوافر في المنزل غرفة خاصّة بالتأمل مع جدران حمراء ونافذة متمركزة في سقف الغرفة.

أمّا فيما يخصّ غرف النوم، فقد تميّزت بطابعها الأفريقيّ الدافئ، سواء غرفة النوم الرئيسيّة، أو غرف الأولاد التي تمّ تصميمها بطرق مبتكرة، حيث احتوت غرفة Willow على مظلة فوق السرير، و غرفة Jaden على سقف بتصميم مميّز.

من الزوايا المميّزة في المنزل، إحدى الردهات التي علّقت فيها صور باللّونين الأبيض والأسود وقطع الأثاث المنحوتة، إضافة إلى الحمّامات ذات التصميم الحجريّ الفاخر.

يحتوي المنزل على "استوديو"، سينما، غرفة "بلياردو"، وغيرها الكثير، شاهدي الصور وسنضمن لكِ بأن تنبهري بكلّ شبر من منزل الممثّل Will Smith الواقع في California.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور