إليسا تنشر صورتها بصحبة شاب وسيم.. فمن هو؟!

نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع شاب وسيم، وأثارت هذه الصورة تساؤلات الكثيرين حول علاقة إليسا بهذا الشاب.

اقرئي أيضًا : الموت يفجع الفنانة جنات 

صاحب الصورة الذي ظهر مع إليسا هو كميل خوري شقيقها الأصغر، والذي يعمل كموزع موسيقي، وقدم معها مؤخراً أغنية «أنا المجنونة»؛ ولكن بتوزيع موسيقي جديد، وهذا كنوع من أنواع الدعم له ولموهبته، وتعاونت إليسا مع شقيقها من قبل في مجموعة من الأغاني مثل «زكريا»، التي أهدتها لروح والدها في عيد الأب، كما قدما سوياً أغنية دينية بعنوان «أنت الطهر يا مريم»، ويبدو أن عدم توضيح إليسا لطبيعة علاقتها بالشاب كان دافعاً لعدد من جمهور إليسا للظن أن هذا الشاب الوسيم هو حبيب إليسا الجديد.

اقرئي أيضًا : زينة توجه رسالة مؤثرة لأمل حجازي وتكشف: هذا ما يجمعنا سويًّا!

على الجانب الآخر أعلنت النجمة اللبنانية عن مفاجأة تستعد لتقديمها لجمهورها ومحبيها خلال الفترات المقبلة؛ حيث تقوم حالياً باختيار أغاني ألبومها الجديد، وقد أعلنت عن هذا عبر حسابها الرسمي على تويتر لـلفنان سليم عساف قائلة: «مفاجأة جميلة»، وهذا يعني أن إليسا ستقدم لجمهورها عملاً فنياً رومانسياً من الطراز الرفيع، وغردت بعدها قائلة: «إلى الأستوديو لاختيار أولى أغنيات ألبومي الجديد.. من متحمس؟».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب