للمحجبات: اكسسوارات خريفية راقية... إشتري مثلها هنا

  • حتى لو ان فصل الصيف قد انتهى وحل الخريف مكانه، لكن هناك بعض الاكسسوارات الضرورية التي تقلب اطلالة المحجبة رأساً على عقب.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


    تعتقد بعض المحجبات ان اختيار اكسسواراتها امر ضروري في الصيف فحسب، ولكن هذه مقولة خاطئة. اليك بعض التفاصيل حول الاكسسوارات الضرورية بلوك المحجبة ومجموعة منها تحصلين عليها بافضل الاسعار لدى سيدتي مول.


    النظارات: قطعة ضرورية يجب ان تعتمدها المحجبة في جميع تنقلاتها، سواء في العمل او الاجازة. تلك النظارات تتنوع اشكالها وألوانها، ولكن المحجبة يجب ان تعرف اي منها تليق وذلك حسب شكل وجهها. واليوم موضة النظارات الشمسية الشفافة التي تشبه النظارات الطبية.

     

    نظارة نسائية شمسية باللونين الأسود والأبيض من فالنتيو

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا


    القبعة: في الخريف تعود القبعات الى الواجهة، ويجب ان تعرف المحجبة متى ترتديها. تلك القبعة تظهر في الشتاء عندما تنخفض حرارة الطقس. كذلك يمكن ارتدءها فوق الحجاب خلال زيارة الاماكن الباردة والاجازات في اوروبا. قد تكون القبعة مصنوعة من القماش او القش وذلك حسب المكان الذي تزوره.


    تنسيق الحقيبة والحذاء: ليس بالضرورة ان يكون الحذاء من نفس لون الحقيبة، ولكن يجب تنسيقهما بطريقة جيدة. مثلا حذاء اسود وحقيبة حمراء، اي اختيار لونين يتناسبان مع بعضهما البعض.

     

    شنطة يد بيج مخرمة على شكل أوراق شجر من باريس هيلتون

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا
     

    ابراز الاقراط والسلاسل: لا يكفي للمحجبة اختيار الاقراط والسلاسل، بل يجب ابرازها للعلن وتلفت الناظر اليها. كأن تختار سلاسل طويل واقراط كبيرة تظهرها من تحت البندانة.

     

    أقراط ياقوت أحمر على شكل قلب من مجوهرات سابا

     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

     

    إقرئي أيضاً:

    أناقة النقاط في ازياء 2017 ... واكسسوارات بافضل الاسعار

    اكسسوارات 2017 كلاسيكية باللون البني... إشتري مثلها هنا

    ساعات ذهبية ناعمة... إشتريها هنا

    أضف تعليقا