عام الهدوء لبرج الثور.. هذا ما تحمله أشهر 2018

العام ٢٠١٨ سيكون عام الهدوء والسلام الداخلي للثور. راحة البال التي سيختبرها الثور ستنعكس بشكل إيجابي على العام الجديد لانه سيشعر بالراحة كما انه سيتحرر من القيود التي كانت تعيق تقدمه في الحياة على كل الاصعدة.

 

هو عام التصرف على سجيته والايجابية والتخلص من الهوس بسير وفق المخططات.


فما الذي يحمله كل شهر من اشهر العام الجديد لبرج الثور؟

 

يناير/ كانون الثاني

في هذا الشهر سيشهد الثور على الكثير من التغيرات ولكن الاوضاع ستصبح أكثر إستقراراً مع نهاية الشهر. لذلك على الثور ان يتصرف بوعي ومنطق وعقلانية خلال الشهر وأن يحافظ على هدوئه لان كل التغيرات التي سيشعر بالضيق منها ستزول مع نهاية الشهر.


فبراير/ شباط

بعد شهر منهك سيحمل هذا الشهر الكثير من الحظ للثور وسيكون مريحاً ومثالياً. شهر فبراير/ شباط سيكون مثالياً على كل الاصعدة الصحية والمالية والعاطفية وسيشهد الثور على نجاحات كبيرة في حياته المهنية. اي شخص يتنمي لبرج الثور ويفكر بالانتقال الى وظيفة جديدة فان هذا الشهر مثالي للقيام بهذه الخطوة.

 

مارس/ اذار

الحظ الجيد سيستمر خلال هذا الشهر أيضاً خصوصاً على الصعيد المهني فالثور قد يحصل على ترقية . خلال هذا الشهر سيبدأ الثور رحلته بإتجاه السلام الداخلي لانه سيكتشف جوانب من شخصيته لم يكن يدرك بأنها يمكلها وعليه سيكون اشبه برحلة إكتشاف للذات.

 

أبريل /نيسان

يجب عدم الانفاق بتهور خلال هذا الشهر لان الثور سيشعر باغراءات عديدة للانقاق على الكماليات. كما يجب ان يتجنب الثور إقراض اي شخص المال لانه سيحتاج لكل قرش يملكه لان الوضع المادي لن يكون جيداً هذا الشهر. على الثور الانتباه لصحته وعدم تجاهل اي الم يشعر به حتى ولو كان طفيفاً.

 

مايو/أيار

شهر الحظ المطلق والطاقة الإيجابية ستحيط بالثور في كل مكان يذهب اليه. سيشهد البرج هذا على إرتفاع كبير في الطاقة  كما أن معدل حماسته لكل شيء سيكون في ذروته. النجاحات حليف الثور في شهر مايو/ أيار لذلك احرص أيها الثور على إستغلاله.

 

يونيو/حزيران

إن كان الثور يظن بان شهر مايو/ ايار هو أفضل شهر إختبره منذ سنوات فهو مخطئ تماماً لان يونيو/حزيران سيحمل ما هو اجمل وأفضل. الحياة الشخصية ستكون مثالية وسيختبر الثور فترة من الراحة والهدوء والانسجام والرومانسية. المدخول سيرتفع خلال هذه الفترة ولكن عليه الحذر على الصعيد المهني لان هناك من ينتظر اي خطأ منه ليستغله ضده.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

بعض المشاكل قد تشق طريقها الى حياة الثور العاطفية ولكن الخبر الجيد هنا هو ان الثور سيكمل رحلته في إستكشاف ذاته وعليه فهو سيختبر الكثير من مشاعر السلام الداخلي ولعل رحلته الإستشكافية هذه هي التي ستكون سبباً للمشاكل لانه سيكون منشغل بنفسه ولن يمنح محيطه الاهتمام الذي يمنحه اليه عادة.

 

اغسطس/ آب

فترة مثالية للحياة العائلة. الثور المتزوج سيختبر فترة رائعة مع أطفاله اما الاعزب فسيختبر شهراً مثالياً مع الاشقاء والشقيقات والاقارب. ولكن العلاقة مع الشريك قد تشهد على بعض التوترات لذلك على الثور المساومة ولو قليلاً ومحاولة التخفيف من حدة عناده.

 

سبتمبر/ أيلول

شهر متقلب جداً لذلك على الثور الحذر والتعامل مع كل الاحداث بهدوء. الخبر الجيد هنا هو ان الاحداث الجيدة ستكون اكثر بأشواط من الاحداث السيئة لذلك. وما هو اجمل وأفضل هو ان الثور سيكتشف بانه يمكنه التعامل مع المشاكل براحة اكبر مما كان يتعامل معها سابقاً لان الاشهر السابقة وخصوصاً رحلته في إكتشاف ذاته جعلته أقوى من اي وقت مضى.


اكتوبر/تشرين الاول

شهر البدايات الجديد ولكن على الثور الا يضع نفسه تحت الضعوطات خصوصاً وانه قد يعاني من مشاكل صحية خلال هذا الشهر. ما عليع فعله هو التعامل بهدوء مع كل ما قد يحدث خلال هذا الشهر لانه سيؤسس للمراحل القادمة سواء في العام ٢٠١٨ او ٢٠١٩.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

شهر نشيط إجتماعياً وسيجد الثور نفسه محط الاهتمام إينما ذهب. الشهر هذا مثالي للعلاقات الجديدة سواء الصداقات أو الحب وحتى للزواج . ولكن ما على الثور الانتباه اليه هو المشاكل المالية لذلك الانفاق بحذر ضروري.

 

ديسمبر/ كانون الاول

الشهر هذا هو أفضل شهر في العام كله لانه سيوفر الفرض الايجابية في كل مجالات الحياة. وخلافاً لعادته فان الثور سيجد نفسه غير مهتم على الاطلاق بالامور المادية وهذا تحول جذري سيؤسس لمنظور جديد للامور.

بشكل عام العام الجديد هو عام الهدوء.. سيكون هناك بعض المشاكل ولكن الثور سيتعلم التعامل معها بمقاربة جديدة ستبدل طريقة تعامله مع المواقف الحياتية اليومية وهذه المقاربة الجديدة سيكون لها إيجابياتها على المدى البعيد.

 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله العام ٢٠١٨ للأبراج على الصعيد العاطفي؟

برج الثور في ٢٠١٨.. هدوء ما بعد العاصفة

توقعات العام ٢٠١٨.. وفق علم الأرقام

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات