دنيا بطمة تنشر صورة لابنتها للمرة الأولى

يحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على عدم ظهور أزواجهم وأولادهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للحفاظ على حياتهم الشخصية من أنظار الإعلام، ولكن من فترة لأخرى وبسبب تطور الحياة التي نعيشها يضطر الفنانون للكشف عن أسرهم من خلال إحدى الصور التي تلتقط لهم، ويتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخر هذه النجمات المغربية دنيا بطمة.

النجمة المغربية دنيا بطمة نشرت مؤخراً صورة لابنتها «غزل»، وذلك بعد أن أتمت شهرها الرابع، وظهرت ابنتها من خلال هذه الصورة بشكل غير واضح تماماً، وعقب نشر الصورة على حسابها الرسمي على "إنستجرام" انهالت التعليقات عليها، والتي كانت أغلبها تتساءل عن سبب إخفاء ابنتها طوال الأشهر الماضية.

اقرئي أيضًا : تطورات قضية عمرو واكد المتهم فيها بالبلطجة 

جدير بالذكر أن جمهور دنيا بطمة بالمغرب قد وجه لها الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعد إحيائها لإحدى الحفلات بمدينة مراكش، وظهرت من خلاله بفستان أظهر وزنها الزائد، وتمنى جمهورها أن تعود دنيا إلى رشاقتها التي تعودوا عليها طوال السنوات الماضية.

كما انتقد البعض بكاءها الأخير بسبب الفنانة الشابة حلا الترك ابنة زوجها المنتج محمد الترك، وذلك أثناء ظهورها في أحد البرامج على إحدى الفضائيات عندما سئلت عن حلا، والتي قالت عنها إن حلا التي ربتها لعدة سنوات غير حلا الآن، وإنها حزينة لما وصلت إليه الفنانة الصغيرة بسبب كثرة الضغوط النفسية في حياتها.

اقرئي أيضًا : حسن الرداد: ربنا عوضني بزوجتي إيمي بعد تعب سنين كتير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب