توقعات الأبراج لأسبوع 6 نوفمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 6 نوفمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
ينتقل كوكب المشتري إلى فلك برجك، جالباً معه كلّ الفرص لعلاقة زوجيّة سعيدة وغير معقّدة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحميك كوكب الحبّ، الزهرة، من الخيبات العاطفيّة، وربّما يهيّئ لك لقاءً نابضاً بالشغف. مهنيّاً، تدفعك النجوم إلى المضيّ قدماً بحماسٍ وعزم، فيما تحظين بدعم الأصدقاء لخطواتك وبخبراتهم الثريّة. صحّياً، كلّ مسعىً لتحسين نمط حياتك يلقى نتائج فوريّة.

 

برج الثور
يثير كوكب عطارد مثاليّتك في الحياة الزوجيّة، التي تبذلين من أجلها قصارى ما فيك، وتفرحين بالانسجام الذي يسود علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يأتيك الحبّ على حين غرّة، مُنسياً إيّاك الطعام والنوم. مهنيّاً، بفضل كوكب المرّيخ، تزدادين استقلاليّةً وحرّيّةً في عملك، أمرٌ تضعينه نصب عينيك. صحّياً، ربّما تواجهين صداعاً أو آلاماً في الظهر.

 

برج الجوزاء
لا يشغل وجدانك هذا الأسبوع إلّا الحرص على بثّ الدفء والطاقة الإيجابيّة في علاقتك الزوجيّة، وتنجحين في مسعاك هذا. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، قد تلتقين بالرجل الذي يستهويك، لكن احذري من المظاهر الخدّاعة. مهنيّاً، نصيحة الفلك لك ألّا تستعجلي في إنجاز أهدافك المتعدّدة، بل ترقّبي الوقت المناسب لتحقيق كلٍّ منها. صحّياً، إنّها الفترة المثاليّة لتعديل نظام نومك وغذائك.

 

برج السرطان
بفضل كوكبَيّ عطارد والزهرة، تستأنفين حوارك العاطفيّ مع رفيق دربك، وتتمكّنين من حلّ الخلافات التي كانت توتّر أجواء علاقتكما في الآونة الأخيرة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تتردّدي في تعزيز نشاطك الاجتماعيّ، حيث تكونين على موعد مع الحبّ، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى. على صعيد العمل، حاولي التخلّص من الحسابات المضلّلة في ما يخصّ تخطيطك لمستقبلك المهنيّ. صحّيّاً، عليك الالتزام بالاعتدال في نظام حياتك، كي لا ترهقي جسمك.

 

برج الأسد
لا تنحلّ المشاكل في علاقتك الزوجيّة إلّا نهاية هذا الأسبوع، فعليك بالصبر حتّى انقضاء هذه الفترة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلقاءاتٌ نابضة بالمرح والحرّيّة في انتظارك، وقد تكونين على موعد مع رجل من برج الدلو. مهنيّاً، تثقين بقدراتك وتعزمين على التقدّم في مجالك بحماس، فيكون النجاح حليفك لا محالة. صحّياً، تجتمع عدّة كواكب لمدّك بطاقة خارقة أبيّة على التعب.

 

برج العذراء
يحتّم موقع كوكب عطارد في فلك برجك صعوبة في التواصل مع شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتأكّدي من أنّ وضعك العاطفيّ ذاهبٌ باتّجاه الاستقرار والتحسّن، مع احتفاظك باستقلاليّتك. مهنيّاً، تهيّئ تأثيرات كوكب المشتري تغيّرات تزعزع مسارك، وقد تجدين نفسك مجبرة على الانغماس في المجهول لإحراز تقدّم ملموس في مجالك. صحّياً، تميلين إلى استهلاك طاقتك إلى أقصى حدود.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تتأرجح مشاعرك بين الهوائيّة والالتزام العاطفيّ بعلاقتك الزوجيّة، ما يلاحظه رفيق دربك ويعاتبك عليه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تستبعدي أن يسلب الحبّ قلبك من دون إنذار، ويجرّك إلى الزواج من دون تفكير أو تصميم. مهنيّاً، تنصحك النجوم بتنظيم أدائك والتخطيط لكلّ خطوة من أجل إنجاز أعمالك بنجاح. صحّياً، يعزّز كوكب المشتري مناعتك البدنيّة.

 

برج العقرب
أمامك أسبوعٌ مهمّ تعيدين خلاله صياغة مبادئ حياتك الزوجيّة ورفيق دربك، والنتيجة علاقة لا يشوبها الروتين المملّ ولا المسؤوليّات الواهية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتيح لك كوكب نبتون فرصة لتحقيق رغبة عاطفيّة دفينة. على الصعيد المهنيّ، توقّعي مساعدة أو فرصة تنهضين بفضلها بأعمالك وتتألّقين في مجالك. صحّياً، يحميك كوكب المشتري من الأمراض ومصادر الكآبة.

 

برج القوس
تكون السكينة عنوان حياتك الزوجيّة في هذه الفترة، ممكّنةً إيّاك من إجراء حوار صريح مع رفيق دربك والتحدّث عن مشاريعكما المستقبليّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر اللقاءات الداعية إلى الحبّ، ويكون عليك الاختيار من بينها. مهنيّاً، تعانين من صعوبة في تقديم نفسك وإبراز قدراتك، فأجّلي كلّ ذي صلة بهذا الشقّ إلى الأسبوع القادم. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بحيويّة عارمة؛ فقط انتبهي من التقاط العدوى.

 

برج الجدي
تنشدين المزيد من علاقتك برفيق دربك، الذي لا يبخل عليك بحبّه، في أجواء من المواجهة الجميلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحبّ في الأجواء، لكنّ قد تتأزّم حياتك العاطفيّة، خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الثانية. مهنيّاً، يدعم كوكب نبتون مسارك المهنيّ، لكنّه لا يجنّبك الخطأ في مفاوضاتك المهمّة وتنقّلاتك البعيدة. صحّيّاً، انتبهي من شهيّتك الغذائيّة المفرطة.

 

برج الدلو
تملّين من حياتك الزوجيّة إلى درجةٍ قد تستهويك المغامرات خارج سربها: الحوار في هذا الصدد أساسيّ لتجنّب الأسوأ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من الخداع العاطفيّ والخيبات المتأتّية عنه. مهنيّاً، لا تولي ثقتك لأيٍّ كان من محيطك، إذ قد تتعرّض حياتك المهنيّة إلى التزعزع. صحّياً، تحتاجين إلى النشاطات الترفيهيّة والرياضة في الهواء الطلق.

 

برج الحوت
تدخل حياتك الزوجيّة مرحلة جميلة متّسمة بالتناغم والتفاهم، تنعشها نسمة حبّ عليليّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعيشين معركة حبّ أسطوريّة، تخرجين منها منتصرة. على الصعيد المهنيًّ، يدعمك كوكب المرّيخ في كلّ خطواتك، ويعزّز على وجه الخصوص كلّ عمل تديرينه ضمن فريق. صحّياً، قد لا تبرز طاقتك إلى الخارج، إلّا أنّ مناعتك محصّنة.

 

إقرئي أيضاً:

أي من الابراج ستدخل القفص الذهبي عام ٢٠١٨ ‪؟

توقعات الابراج للعام الجديد

ما الذي يحمله العام ٢٠١٨ للأبراج على الصعيد العاطفي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات