أحمد مالك: زملائي قدموا شكوى للمخرج بسبب رائحتي الكريهة

كشف الفنان الشاب أحمد مالك، عن أغرب موقف تعرض له أثناء تصوير أعماله الفنية، وقال، إن بعض زملائه من أبطال فيلم «اشتباك»، قاموا بتقديم عدة شكاوى لمخرج العمل محمد دياب، بسبب رائحته الكريهة!

وأوضح مالك أن السبب في ذلك هو تقمصه الزائد للشخصية التي كان يقدمها في الفيلم؛ مما دفعه للتوقف عن الاستحمام لمدة شهرين، إلا أن زملاءه لم يتحملوا رائحته.

شاهدي الفيديو : 



وأضاف مالك في الحلقة ذاتها، أنه يستعد خلال الفترات المقبلة لفيلم عيار ناري، مع المخرج كريم الشناوي، والذي من المفترض أن يبدأ في تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل؛ حيث حقق بطل «هيبتا» نجاحات كبيرة خلال العام الحالي، والذي قدم من خلاله مجموعة من الأعمال السينمائية التي نالت إشادة الكثيرين، مثل: فيلمه الأخير «شيخ جاكسون»، الذي قدمه مع الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان ماجد الكدواني.

مالك كشف خلال الحلقة أيضًا عن الكثير من الأسرار في حياته الخاصة، والتي كان أهمها إعلان ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، بالإضافة إلى فقدان أكثر من 15 كيلو؛ استعدادًا لمشاركته في فيلم «شيخ جاكسون»، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، والذي تخطت إيراداته حاجز الـ 10 ملايين جنيه، كما تحدث عن أهم الأعمال الفنية طوال مشواره، وهو مسلسل «الجماعة»، الذي حقق من خلاله انتشارًا واسعًا داخل الوسط الفني.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. آيتن عامر تقيم وليمة «فول وطعمية» في كواليس مسلسل «خفة إيد» 
 

أضف تعليقا