لماذا تفضل النجمات جلسات تصوير الدراجات البخارية؟ هل تزيد من أنوثتهن؟

بين الحين والآخر تظهر العديد من الصيحات التي تجذب نجمات الأزياء والإطلالات. طريقة تصفيف الشعر. اختيارات السيارات، وأخيراً أصبحت جلسات التصوير لها نصيب من هذه الصيحات، فبعض الفنانات يتبعن الأفكار الحديثة في أحدث أفكار جلسات التصوير تلك التي تلتقط فيها عدسة المصور الفنانة وإلى جوارها إحدى الدراجات البخارية، وهي الجلسة التي اختارها الكثير من النجمات المصريات والعرب في الفترة الأخيرة.

أحدث هؤلاء النجمات مي سليم التي استغلت احتفالها بعيد ميلادها خلال الأيام المقبلة، وقامت بعمل جلسة تصوير مع الدراجة البخارية، وهي ترتدي فستاناً أسود اللون، وعقب طرح الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بساعات انتقد الكثيرون من جمهور مي هذه الصور، ووصفوها بأنها تسعى لإظهار أنوثتها بشكل غير لائق. فيما أشاد البعض بها مؤكداً أنها تمنحها مظهراً أنثوياً رقيقاً.

دومينيك حوراني ظهرت عام 2012 بملابس جريئة على إحدى الدراجات البخارية، ونشرت صورها قائلة: «أعتقد أن أغلب الرجال يحبون اللون الأحمر، وبالتأكيد يرغبون في رؤيتي بهذه الملابس على موتوسيكل»، وأثارت وقتها ضجة كبيرة بعد هذه الجلسة وتلك التصريحات.
جنات ظهرت عام 2015 وهي ترتدي ملابس جلدية كسائقي الدراجات البخارية، وقامت بعمل جلسة تصوير كانت الأجرأ في حياتها، ونالت أيضاً هذه الصور مجموعة كبيرة من التعليقات المؤيدة والرافضة خصوصاً مع اعتياد الجمهور على ظهور الفنانة الشابة بمظهر ملائكي.

شذى حسون بعدها بفترة بسيطة قامت بعمل جلسة تصويرية تعتمد على الفكرة ذاتها؛ حيث جاءت جلستها على إحدى الدراجات البخارية الفارهة بمدينة بيروت بلبنان مع صديقة لها، وقام مجموعة من محبيها وأصدقائها بنشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف أغلب رواد هذه المواقع الصورة بأنها تحمل لمسة أنثوية بدت واضحة على الفنانة العراقية الشابة.

هيدي كرم كررت الفكرة نفسها هذا العام، وظهرت في جلسة تصوير حديثة على إحدى الدراجات مرتدية زياً فضياً أظهر أنوثتها بشكل كبير.

أما رانيا يوسف فكانت جلستها هي الأجرأ بين باقي الفنانات خصوصاً أنها تظهر شبه نائمة على الدراجة. رانيا استغلت إجازتها التي كانت تقضيها بدولة المغرب، وقامت بالتقاط الصور في أحياء المدينة، وتعرضت بسببها للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب