ديانا كرزون توضح حقيقة اختطاف طفلها

حالة من القلق الشديد أثيرت حول المطربة الأردنية ديانا كرزون، وذلك عقب نشر أخبار حول اختطاف نجلها، وسرعان ما حاولت ديانا توضيح الأمر للجمهور.

المطربة الشابة علقت على الخبر في تصريحات صحفية نافية ما تردد تماماً بخصوص هذا الشأن، وقالت إنه عارٍ تماماً من الصحة، ووصفته بالشائعة السخيفة، خاصة وأنها غير متزوجة، وبالتالي ليس لديها أبناء.

تزامن انتشار شائعة اختطاف نجل ديانا كرزون مع احتفالها بعيد ميلادها الـ34، واستطاعت التغلب على هذه الشائعة بظهورها في الحفل بإطلاله مميزة، وكشفت عن أمنيتها لتقديم دويتو غنائي مع النجم العربي كاظم الساهر وقالت عنه: إنه صاحب أداء ساحر ومميز يختلف به عن الكثيرين.

يشار إلى أن المطربة الأردنية طرحت خلال الفترات الماضية أغنية «سمعني» عبر القناة الرسمية لإحدى شركات الإنتاج، وحققت نجاحاً كبيراً. الأغنية من كلمات عثمان المنصوري، وألحان يوسف العماني وتوزيع حسام الدينو.

يذكر أن انطلاقة ديانا كرزون كانت عام 2003 عقب طرح أولى ألبوماتها «ديانا سوبر ستار العرب» مع شركة ميوزيك ماستر، والتي تعاونت من خلاله مع مجموعة كبيرة من صناع الأغنية في العالم العربي مثل محمد رفاعي وحميد الشاعري وأمير طعيمة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب