تفاصيل الخلاف بين كارول سماحة وزوجها وحقيقة انفصالهما

من أكثر الشائعات انتشاراً عن الفنانين تلك التي تفيد انفصال النجمة عن زوجها بسبب مشاكل أسرية نشبت بينهما وصلت إلى الطلاق.

وأحدث المتضررات من هذه الشائعة الفنانة كارول سماحة، التي لاحقتها هذه الأخبار خلال الساعات الماضية على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي، وفي عدد من المواقع الإلكترونية أيضاً.

اقرئي أيضًا : مشاجرة بين شيرين رضا وأحد متابعيها على تويتر 

كارول من جانبها نفت الشائعة جملة وتفصيلاً من خلال تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: «مرحبًا، رجاءً لا تصدقوا ما سمعتوه مؤخرًا من شائعات سخيفة».

ولكن يبدو أن ما نشرته كارول لم يكن كافياً للبعض لنفي الشائعة التي ظلت مستمرة بعدها عدة ساعات مما دفع مدير أعمالها لنفيها تماماً عبر تصريحات صحفية أكد خلالها عدم وجود أي خلافات بين الفنانة اللبنانية وزوجها رجل الأعمال الشهير وليد مصطفي صاحب المحطات التلفزيونية والإذاعية وأحدثها «راديو إنريجي».

اقرئي أيضًا : ظهور نادر لابنة عادل إمام، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

وعلى الجانب الآخر علمت الجميلة بحقيقة القصة التي بدأت منذ عدة أشهر بخلاف بين الزوجين لكنه لم يصل إلى حد الانفصال الرسمي فقد نشبت بينهما عدة خلافات زوجية بسيطة بسبب انشغال الفنانة بأعمالها في الفترة الأخيرة وتحضيرها لألبومها الجديد بدرجة أزعجت الزوج قليلاً بحسب بعض المصادر المقربة من الطرفين مما تسبب في بعض الخلافات التي انتهت بينهما بطريقة ودية دون أي تداعيات ولم تصل للانفصال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب