مي عز الدين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث جلسة تصوير لها

نشرت الفنانة مي عز الدين، جانباً من جلستها التصويرية الجديدة التي ظهرت خلالها وهي ترتدي خلخالاً وترسم تاتو على قدمها، وهي الجلسة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد نشرها لها على إنستجرام.

مي تظهر في الصور الجديدة وهي ترتدي ملابس سوداء وتجلس في غرفة باضاءة خافتة، ولم توضح مي إن كانت الجلسة الجديدة تهدف للترويج لأعمال فنية مقبلة تستعد لها أم لا.

اقرئي أيضًا : شاهيناز: الحجاب فرض لكن خلعته من أجل الغناء

يذكر أن مي تستعد حاليا لمسلسلها الجديد «رسايل»، الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية في 2018، واختارت الفنان الشاب أحمد حاتم ليشاركها البطولة، وهو من إخراج إبراهيم فخر ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

وقررت مي أن تقوم بعمل مسابقة لاختيار مجموعة من الوجوه الجديدة لمشاركتها بطولة العمل الذي تعود به للساحة التلفزيونية بعد غياب عامين، فآخر أعمالها كان مسلسل «الوعد» الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم.

اقرئي أيضًا : بالمستندات: الحكم علي بوسي بالسجن 21 سنة .. وفرصة أخيرة للنجاة! 

وإلى جانب الوجوه الجديدة قررت مي أن يتواجد عدد من الفنانين المعروفين، منهم أحمد سعيد عبدالغني، وسليمان عيد، ونشوى مصطفي، وغيرهم. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإنتاج تامر مرسي، وتدور أحداثه حول أزمات الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب