مجموعة "أور روج" للعناية بالبشرة من YSL

استوحيت مجموعة OR ROUGE الاستثنائية لعناية شاملة بالبشرة، من القصص العجيبة لخيوط زهر الزعفران ومن أساطيرها الخرافية، إلى العلم والتكنولوجيا المستخدمة لتسخير قوتها الاستثنائية. بحثت إيف سان لوران في مختلف أنحاء العالم سعياً لاكتشاف سر الجمال الفتي، ووجدته في خيوط زهر الزعفران الذي ينمو في القمم العالية لجبال الأطلس الكبير المغربية.

ارتبطت الاستخدامات التقليدية للزعفران ارتباطاً وثيقاً بشعائر الممارسات الطبية والروحانية والجمالية المستخدمة على مر العصور في جميع أنحاء العالم. الآن، تواصل قصة خيوط الزعفران فصولها مع مجموعة OR ROUGE من إيف سان لوران، التي تضم 3 مستحضرات حصرية تساعد على مكافحة علامات شيخوخة البشرة الملحوظة بواسطة كريم OR ROUGE CREME، وكريم العيون OR ROUGE EYE CREME ولوسيونOR ROUGE LOTION.

 

 

كريم OR ROUGE creme

لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في كريم بالغ الفخامة والحسية، كرّس خبراء إيف سان لوران أكثر من ألف ساعة في ابتكار تركيبة المنتج حتى نجحوا في التوصل لمركب هذا الكريم الاستثنائي، الذي يتمتع بنعومة وراحة أفخر أنواع الحرير. علاوة على ذلك، احتاجت عملية تصنيعه إلى 7 خطوات لحماية جميع الخواص المنشطة لمركّب OR ROUGE GFCTM. ونتيجة ذلك، يوفر كريم OR ROUGE CREME، الحائز على 11 براءات اختراع، فعالية شاملة في مكافحة شيخوخة البشرة:
- تمليس سطح البشرة بروعة: التركيز على الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وخطوط التعبير وخشونة البشرة.
- إعادة شد البشرة بصورة استثنائية: استهداف ضعف المتانة والمرونة والترهل.
- إشراقة رائعة: تحسين تجانس لون البشرة، والشحوب، والاحمرار، والبقع الداكنة الناجمة عن التقدم بالعمر، والمسامات الواسعة.

استعماله: استخدمي الجانب الأسود من أداة التطبيق المرفقة للحصول على كمية مناسبة من الكريم، وضعي 5 نقاط على الوجه ونقطتين على العنق.

 

كريم العيون OR ROUGE EYE CREME

صممت إيف سان لوران خصيصاً لمنطقة محيط العين الحساسة، كريماً يتمتع بملمس مخملي بحيث ينساب بسهولة فوق منطقة محيط العين ​​ليغمرها بإحساس رائع بالانتعاش والحيوية.
يساعد كريم العيون OR ROUGE EYE CREME، الغني بمركب OR ROUGE GFC™، على مكافحة علامات شيخوخة بشرة محيط العين. فهو عبارة عن مستحلب ناعم منعش ومغذ، يحتوي على زيت أرجان من المغرب وحمض الهيلارونيك، ليوفر راحة دائمة ويساعد على الحد من الانتفاخات والجيوب والهالات السوداء.

استعماله: استخدمي أداة التطبيق للحصول على مقدار صغير من كريم العيون. مسّدي محيط العين بدءاً من الزاوية الداخلية للعين باتجاه الخارج وذلك بواسطة السبابة والوسطى.

 

 

لوسيون OR ROUGE LOTION

لتحظى البشرة بترطيب سخي، وتتهيأ للاستفادة من مجموعة OR ROUGE، ابتكرت إيف سان لوران لوسيون غني ومطري يشكّل طبقة ناعمة من الرفاه.
وبفضل غناه بمركبOR ROUGE GFC™  وحمض الهيلارونيك، يعيد لوسيون OR ROUGE LOTION للبشرة بهاءها بلطف ويمنحها راحة دائمة. فيغمرها بإحساس فوري بالنعومة، بينما تشع إشراقاً وتنعم بالاسترخاء.

تهيئة البشرة: يُستخدم اللوسيون بواسطة قطعة قطن، ويتم توزيعه على البشرة بحركات لطيفة بدءاً من منتصف الوجه نحو الخارج.

 

أضف تعليقا