نادين نسيب نجيم تهنىء "الهيبة" ونيكول سابا بديلة أمل بوشوشة

بعد الإعلان عن تعاقد المنتج صادق الصباح مع الممثلة نيكول سابا لبطولة مسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني الذي انسحبت منه الممثلة اللبنانية نادين نجيم، قامت هذه الأخيرة بتهنئة أسرة المسلسل بوصوله إلى معرض "ميبكوم MIPCOM" سوق المُحتوى الترفيهيّ الذي يُقام سنوياً في مدينة "كان" الفرنسيّة .
وقالت نادين في تغريدة لها على موقع " تويتر " : " مبروك الهيبة بكل عناصره بيستحق كل النجاح ، يا رب الدراما العربية  بضل بهالمستوى العالي وعقبال " طريق " و الهيبة 2 .. نجاحنا سوا يعني " .

 

إقرئي أيضًا:

  نيكول سابا نجمة في" الهيبة " بدل نادين نسيب نجيم


وكانت شركة الصباح قد أعلنت أمس عن وصول المسلسل إلى معرض "ميبكوم MIPCOM" حيث اختار القائمين على المعرض مُناقشة العناصر الرئيسيّة التي ساهمت في نجاح مُسلسل "الهيبة" والحالة الشعبيّة التي فرضها هذا العمل على نطاق الشرق الأوسط وإفريقيا.
وعُقدت جلسة حوار ضمن فعاليّات المؤتمر تحت عنوان "Al Hayba Successful Content From MENA" وأعرب المُنتج صادق الصبّاح عن فخره باختيار مُسلسل "الهيبة" كـ "قصّة نجاح" تستحقّ التحليل في هذا المعرض العالميّ.
وتابع مُشيراً أنّ الدراما العربيّة اليوم دخلت مرحلة الريادة في الأسواق العربيّة مُقارنة مع السنوات الماضية حيث كانت الدراما التركيّة وقبلها اللاتينيّة مُسيطرة " .

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد انسحبت من الجزء الثاني لمسلسل الهيبة مفضلة الابتعاد بسبب اعتماد العمل على البطولة الذكورية أكثر من النسائية واختارت الشراكة مع النجم السوري عابد فهد في مسلسل "طريق " والذي سيعرض في رمضان القادم .

 

إقرئي أيضًا: نادين نسيب نجيم: لا أعرف إذا كانت وفاء الكيلاني تغار مني وعيني على هذا الممثل

 

يذكر أن نيكول سابا حلّت بديلة للممثلة أمل بوشوشة، بعد اعتذار هذه الأخيرة عن المسلسل، لعدم سماح الشركة المنتجة لها بالاطلاع على كامل السيناريو، في حين أنها كانت ترغب بمعرفة مساحة دورها في العمل ككل، وتأثيره في مجريات الأحداث، فذهب الدور إلى نيكول التي لن تكون بديلة نادين، إذ أن دور عليا الذي سبق وأدّته هذه الأخيرة في المسلسل انتهى درامياً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب