عبايات للسهرات فقط! اعتمدي موضتها

يحدث أن تعتقد المرأة أنّ أناقتها خلال الحفلات تقتصر على الملابس التي تنتقيها، ومكياجها الذي به تتزين، وتُسقط من حساباتها ارتداء العباية في هكذا مناسبات.. لكن مصممي العبايات يؤكدون أنّ للعباية الخاصة بالسهرات دوراً وأهمية، ولقد خصصوا منها موديلات مناسبة للسهرات فقط.
عندما تكون العباية بألوانٍ وتفاصيل بسيطة، تصبح مناسبةً لأوقات النهار والعمل، لتميل إلى السهرات والمناسبات عندما يدخل في تصميمها بعض الشك والتطريز، غير أنّ النعومة والبساطة والبعد عن التكلف الذي كان ولا يزال سمةً تفسد جمال وأناقة المرأة، تظل هي الأسس التي يجب اعتمادها عنوانًا لكل أنواع العبايات.
لاختيار عباية المناسبات والسهرات، عليك بالتالي:
• تحديد طبيعة المناسبة.. فبعض المناسبات تحتاج إلى إطلالةٍ رسمية، مثل تلك الخاصة بالعمل وحفلات وسهرات الزفاف. كلما نجحتِ في تحديد طبيعة المناسبة، اقتربت من الاختيار الناجح لما يناسبها دون تكلف أو مبالغة.. فلا يجوز أن ترتدي عبايةً ملؤها الكثير من الشك والتطريز أو الألوان والحركات في مناسباتٍ رسمية وعملية، كما لن يكون لائقًا ارتداؤك عبايةً رسمية هادئة في حفل زفاف.
• في كل موسم تظهر ألوان متعددة مشاركة للون الأسود الذي يبقى دائمًا اللون الأساس للعباية، ما يعني أن استخدام هذا اللون يعطيك المزيد من الحرية في انتقاء التداخلات اللونية التي تتألق مع الأساس الأسود الملائم لجميع الأوقات والمناسبات.
• الأقمشة التي تناسب عبايات السهرات هي: الموسلين والحرير والشيفون، لأنها توحي بالفخامة، وتعطي للجسم شكلًا مناسبًا، بغض النظر عن شكله وطبيعته.
• تنطوي مجموعة هذا الموسم من عبايات السهرات على استكشاف القصّات الجريئة والمتعرّجة، ضمن تصاميم متقلّبة ترسم معالم الجسم، وتبرز فيها المواد الفاخرة، مثل الشك والتطريز، وحتى تداخل الألوان.
• تتميّز العباية الخاصة بالسهرات بتصاميم تحدّد شكل الأكتاف بأسلوبين: الأول حاد ومستقيم، والثاني هابط ذو بنية أقل تنظيمًا. فاختاري الشكل المناسب لكتفيك، والذي قد يكون أهم من تصميم العباية نفسه.

لتطلعي على أحدث خطوط الموضة في عبايات السهرات، اختارت لك "الجميلة" هذه المجموعة من موسم ربيع وصيف2015.

أضف تعليقا