(أماني العمر) يكشف كواليس لقاء أربع صديقات في مستشفى الأمراض النفسية

دارت كاميرا المخرج حسين الحليبي في البحرين لتصوير أولى مشاهد الدراما الكويتية "أماني العمر" الذي صاغ أحداثه الكاتب محمد الكندري، ومن إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

ويلعب بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الوجوه الفنية البارزة منهن هنادي الكندري، وأميرة محمد وغدير السبتي، وإلهام علي وزينب غازي وصابرين بورشيد ولطيفة المجرن، وفيصل بوغازي ونواف النجم.

و"أماني العمر" يسلط الضوء على عدد من القضايا والمشكلات في المجتمع الخليجي، ولاسيما شريحة البنات، وتدور أحداثه حول حياة أربع فتيات لكل منهن قصة مثيرة ومتشعبة الأحداث ومتقاطعة الخطوط الدرامية، ولا تخلو من الجانب الرومانسي والنفسي والإنساني، فلكل فتاة خطها الخاص وقصتها التي عاشتها بحلوها ومرها إلى أن تصل لنهاية الطريق الذي سلكته سواء بإرادتها أو مرغمة أو كانت تظن أن هذا المسلك هو الصحيح، ولكنها تصدم في نهاية المطاف.

اقرئي أيضًا : تعاون جديد بين شعبان عبد الرحيم وميامي الكويتية 

والفتيات الأربع واللاتي تدور حولهن الأحداث التقين في مكان وزمان واحد، ولكن الأحداث التي واجهتهن متفرقة؛ لكن المكان الذي يجمعهن هو مستشفى الأمراض النفسية، ولكل منهن غرفة خاصة وسبب تواجدهن في هذا المكان هو مجموعة أحداث متراكمة وقعت في حياتهن في سن مبكّر، وقلبت تلك الأحداث المتراكمة حياتهن رأساً على عقب .

وتزور المستشفى باحثة اجتماعية ودكتورة نفسية تدعى سعاد، ولديها بحث حول مواضيع مرتبطة بقصص تلك الفتيات الأربعة، وتبدأ بعمل مقابلة مع كل واحدة منهن، وتكتشف من خلال كل قصة منهن أموراً كثيرة، ولا تكتفي الدكتورة سعاد بجمع المعلومات فقط، ولكنها تذهب إلى المحيط الذي عاشت فيه كل فتاة؛ لتكتشف مفاجآت كثيرة في كواليس حياة كل فتاة منهن.

من جهة أخرى وحول توقيت عرض المسلسل أكد المنتج باسم عبدالأمير أنه حتى الآن لم يحدد توقيت عرضه إن كان في موسم رمضان أو خارج رمضان، وهذا الشيء سيتم تحديده بعد الانتهاء فوراً من تصوير العمل.

اقرئي أيضًا : إبراهيم الصلال يعود للدراما بمعية عبد العزيز المسلم في رمضان 

من جانبها عبرت بطلة العمل الفنانة هنادي الكندري عن سعادتها بالدور الذي تجسده في المسلسل؛ حيث تلعب شخصية واحدة من الفتيات الأربع اللاتي يعانين من ضغوط الحياة، وقالت إنها تفضل عدم الكشف عن كامل تفاصيل العمل في الوقت الحالي.

ويشهد المسلسل كذلك عودة جديدة للفنانة البحرينية أميرة محمد للدراما الكويتية بعد فترة انقطاع لها طويلة عن المشاركة في الأعمال الكويتية؛ حيث تجسد أميرة دور إحدى الفتيات الصديقات الأربعة الدكتورة تهاني؛ لكن لها خطاً خاصاً وقضية منفصلة وحدها ضمن أحداث لعمل.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون