حقيقة القبض على رامي صبري .. فما القصة؟!

انتشر في الساعات القليلة الماضية على السوشيال ميديا خبر يفيد إلقاء قوات من من قسم المعادي القبض على المطرب رامي صبري بتهمة تهربه من الخدمة العسكرية، وذلك بحسب ما ذكرته بعض صفحات محبي المطرب الشهير الذين طالبوا بالإفراج عنه.

وتبعاً للواقعة التي تم تداولها على السوشيال ميديا كان رامي يتناول العشاء مع زوجته في أحد المطاعم بالقاهرة حيث فوجيء بأكثر من ضابط شرطة قاموا باصطحابه دون اخباره عن السبب .

اقرئي أيضًا : شيرين رضا: لهذا السبب حضرت عيد ميلاد طليقي عمرو دياب

وحسب شهود العيان فقد تم اخباره في النيابة بأن هناك بلاغ مقدم ضده يؤكد تهربه من الخدمة العسكرية وهو الدافع وراء القبض عليه وأشارت التحقيقات إلى أن واحد من أعضاء الفرقة الموسيقية للمطرب الشهير وشى به بعد خلاف معه حول بعض التفاصيل المادية في حفله الأخير وهو الذي قام بإرشاد ضباط البوليس للمكان الذي يتناول فيه عشاءه مع زوجته لتسهيل مهمة القبض عليه.

الجميلة حاولت الاتصال به أكثر من مرة لكن تعذر الوصول إليه، ومن جانبه لم يخرج النجم الشاب بأي نفي أو تأكيد للخبر حتى الآن، فهل تكون شائعة مغرضة تهدف لتشويه سمعته كما حدث مع النجمين عمرو يوسف وكنده علوش؟ محبي الفنان الشاب في انتظار تعليقه خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرئي أيضًا : حسن الرداد يعود لإيمي سمير غانم بعد الابتعاد عنها لمدة عام كامل

أضف تعليقا