موضة النظارات لربيع وصيف 2015

بنوعيها، الطبي والشمسي، تواكب النظارات الموضة، ولهذا الموسم اخترنا لك أحدث مجموعاتها..
ولكن قبل أن تنتقلي إلى اختيار ما يعجبك منها، تذكري أن النظارات تنقسم إلى أربع فئات أو أشكال، هي:
1- النظارات الدائرية: الأكثر رواجا" لهذا الموسم. ننصح بها لإطلالةٍ عصرية وtrendy، ويأتي إطارها دائري الشكل، ومن أبرز الماركات التي أطلقت هذا النوع من النظارات: "كلويه" Chloe، "ذا روو" The Row، و"ديور" Dior.
2- النظارات الكبيرة الحجم: وتسمّى  statement، هي أيضا" من أكثر الأشكال رواجا" لهذا الموسم، وتضفي نفحةً من العصرية والأناقة. ميزة إطارهذه النظارات أنه يأتي مطرزاً بالكريستال وبأشكال الورود الثلاثية الأبعاد 3D، كما يأتي بعضها بطبعات مرقطة كجلد النمر والـ zebra.. من أبرز الماركات التي أطلقت هذا النوع من النظارات: "ميوميو" MiuMiu، "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana، و Anna Karin Kalsun.
3- نظارات الطيّار Aviators: هذا النوع من النظارات كان رائجا" في المواسم السابقة، لكن ما يميز شكله لهذا الموسم هو العدسات- المرآة الملونة بالأزرق أو الأخضر أو البرتقالي أو الأحمر.. من أبرز الماركات التي أطلقت هذا النوع من النظارات: Rayban, Victoria Beckham ,Gucci.
4- نظارات القطة Cateye: هذا النوع من النظارات كان رائجا" لأكثر من موسم، ولا يزال، وهو يليق بمعظم أشكال الوجه. من الماركات التي اعتمدت هذا النوع من النظارات: Prada, Linda Ferrow, وخالدة رجب Khaledah Rajab.  

هذه صورٌ لمجموعة من النظارات اخترناها من الأنواع الأربعة الرائجة لهذا الصيف، لتنتقي منها ما يليق بك

أضف تعليقا