بالفيديو: هل أصيبت نجمة "ستار أكاديمي" سلمى غزالي بهذا المرض وماذا فعل زوجها؟

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، قصّة مؤثرة عن وفاء نجم "ستار أكاديمي 1" بشار غزاوي لزوجته سلمى غزالي، التي تعرّف عليها في الأكاديمية، وتزوّجا منذ سنوات طويلة وأنجبا ولدين.

فقد جاء في القصة المتداولة أن سلمى أدلت بمقابلة صحافية بتصريحات للمرّة الأولى، قالت فيها إنّ زوجها بشار هو أكثر من مجرد حبيب، ووصفته بالأب والأخ ووالد أولادها وقالت "ثمّة أمور لا تقال لكنّي سأحكيها لأقول أن الوفاء هذه الأيام بات نادراً لكنّه لم ينقرض".

وجاء في التصريح المنسوب إلى سلمى  "منذ خمس سنوات، عرفت أنني مصابة بسرطان في المعدة، عانيت كثيراُ لكني كنت مضطرة أن أخبر بشار بمرضي لأنه لم يكن لدي سواه. صرت بدل أن أحزن على نفسي أحزن عليه لشدّة انهياره ولا أعرف كيف سأداويه. لم يكن يوماً مدخناً صار يدخّن 3 علب في اليوم، لم يعد يأكل ولم يعد ينام، وكان يرفض الخروج من المنزل، وبعد أسبوع قال لي يجب أن نفعل شيئاً، لا أريد أن أخسرك أنا والأولاد. كان يعرف أنّ صديقتي توفيت بنفس المرض، وأنني كنت منهارة لهذا السبب. أخذني إلى تونس حيث يملك صديقه مستشفى، وظل يتابع معي رحلة العلاج الصعبة. كان ينام إلى جانبي ويبكي وعندما كنت أستيقظ كان يساعدني لأرتدي ملابسي وأضع ماكياجي، شعرت أنه يخضع لعلاج معي".

وتابعت "بعد ٣ سنوات، تلقيت نتيجة العلاج وكان عيد بشار، أحضرت معي الفحص وكتبت له على قالب الحلوى أخيراً سأتمكن من أن أقضي عمري معك حتى نشيخ".

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا القصة بينهم، وأثنوا على  وفاء بشار، والبعض شكك بالقصة لأنّ سلمى التي هاجرت مع زوجها إلى استراليا منذ مدة لم تدلِ بأي تصريح صحافي، إلا أنّ المفاجأة كانت في ظهور سلمى في فيديو قصير نفت فيه ما يشاع عن خبر مرضها، والقصة المتداولة التي لم يعرف من هو مصدرها بعد ولا الهدف منها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب