صور أبناء المشاهير تثير الجدل...أحدهم يقبّل فنانة وأخرى بالحجاب

نشر عدد كبير من الفنانين صوراً مختلفة لأبنائهم خلال الأسبوع الماضي، بعضهم ينشرها للمرة الأولى، وآخرون سببت صور هؤلاء الأبناء صدمة كبيرة لمتابعيهم ومحبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة حلا شيحة نشرت صورة ابنتها «هنا» وهي ترتدي الحجاب وتمسك في يدها بمصحف صغير، وكتبت إنها داخل مدرستها التي وصفتها حلا بالجميلة. وكتبت عليها دعاء إلى الله أن يحفظها، وكانت حلا قد اختارت اسم ابنتها تيمنا بشقيقتها «هنا» التي ماتزال تعمل في مجال التمثيل رغم اعتزال أختها الكبرى «حلا».

كريم عبدالعزيز من جانبه نشر صور ابنه وابنته أثناء ذهابهما للمدرسة للمرة الأولى، فقد كان حريصاً على إخفاء عائلته عن أعين الإعلام لسنوات طويلة، وخصوصاً أبناءه وزوجته، لكنه نشر صورة لكليهما منذ فترة قريبة، ونالت صورة أبنائه إعجاباً من محبيه، وعلق البعض على تشابه ملامحهما مع الأب.

اقرئي أيضًا : نقابة الممثلين تمنع هيفاء وهبي من العمل مع محمد رمضان! 

فيما نشرت الفنانة ريم البارودي أول صورة لنجل وفاء عامر، وبدت في الصورة وهي تقبله داخل منزل زميلتها الفنانة الشهيرة، وكتبت عليها دايماً عامر، وأثارت قبلة ريم للشاب المراهق جدلاً كبيراً على مواقع التوصل الاجتماعي بعد نشرها، وعلق بعض محبيها بقولهم: «يا بختك حصلت على قبلة من ريم البارودي».

نادية الجندي أيضا نشرت صورة ابنها من الفنان الراحل عماد حمدي، وكتبت عليها تعليقاً: إن فارق السن بينهما ليس كبيراً وذلك لأنها تزوجت من النجم الشهير وقت أن كانت في مرحلة الشباب وأنجبت منه «هشام» في مقتبل العمر. وكانت الصورة قد انتشرت قبلها على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل البعض عن ذلك الرجل الذي ظهر معها في الصورة مما دفعها لتوضيح الأمر ونشر صورتهما سوياً للمرة الأولى.

زينة من جانبها نشرت صورة حديثة لنجليها عز الدين وزين الدين وهما يلعبان، لكنها اكتفت بالتركيز على قدميهما فقط، دون توضيح الوجه وذلك خوفاً منها عليهما، خصوصاً مع تزايد المشاكل والقضايا بينها وبين الفنان أحمد عز.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. ابنة فنان العرب محمد عبده تغني على الهواء

أضف تعليقا