مكياج لطلة جذابة

لعل طريقة وضع المكياج تضفي على الوجه طلة أنيقة وأنثوية جذابة.

إليك بعض نصائح خبراء التجميل في هذا المجال:

 

 

-استخدمي البرايمر أو الأساس القاعدي

على الرغم من أن الكثير من النساء يجدن أن هذه الخطوة مملة نوعاً ما، إلا أن وضع الأساس القاعدي قبل توزيع أساس الفاونديشن أي تحت كريم الأساس يصحح البشرة ويؤمن بقاء الماكياج لفترة أطول.

 وإذا كانت بشرتك تعاني من بعض التجاعيد أو كانت جافة أو باهتة أو تجتمع فيها كل هذه العيوب، فأنت بحاجة ماسة إلى مستحضر البرايمر المصحح للبشرة. حيث يحتوي على مستحضر يضفي الإشراق على البشرة، وآخر يضفي لمعاناً دافئاً عليها، وواحداً لتهدئة البشرة المحمرة.

 

 

 إقرئي أيضا  : مكياج عيون أنجلينا جولي

 

- استخدمي كريم الأساس طويل الأمد

لأوقات الحفلات والأعياد والمناسبات الهامة، لا بد لك من الحصول على كريم أساس طويل الأمد يعرف بجزيئاته التي تستقر على البشرة لفترة أطول من كريمات الأساس العادية.و لجعل الفاونديشن أكثر سماكةً، اخلطي معه لمسة من البودرة الحرة .

 

اقرئي أيضاً مكياج العروس ... نصائح وطرق

 

-استعيني بمستحضر الهايلايتر

قد تقع الكثير من النساء في خطأ استخدام الغليتر البراق والذي يجعل البشرة الناضجة تبدو كما لو كانت في سن المراهقة، لذا فإن السر يكمن في استخدام كريم الهايلايتر المضيء والمفتح للبشرة.

 ولا بد من اعتماد قواعد توزيع الهايلايتر الصحيحة، حيث لا يوزّع على كامل بشرة الوجه، بل فقط على عظمتي الخدين لتحديدهما بدقة، وكذلك على الصدغين مع القليل منه على خط الجبهة والذقن.

 

 

أضف تعليقا