وفاء عامر: لم أعتمد على جمالي وبعض النجمات حققن نجومية زائفة

هي فنانة لا تلتفت كثيراً لتفاصيل النجومية التي تعيشها بعضهن، بل تهتم بأداء أدوارها أكثر من أي شيء آخر.. نجحت في تقديم العديد من الأدوار المختلفة، في كل مرة كانت تفعلها باحترافية شديدة.. وبعد غياب طويل عن السينما تعود وفاء عامر عبر بوابة خالد يوسف الذي يجهز حالياً لفيلم جديد بعنوان «كارما» يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.. وفاء تعاونت مع خالد في عدد من الأعمال الفنية منها «كف القمر» الذي ظهرت من خلاله بشخصية مختلفة عنها تماماً، لم تهتم بشكلها كثيراً، فكل ما فكرت فيه هو ظهور هذه السيدة القوية بالشكل المناسب فقدمت واحداً من أهم أدوارها.

التقينا وفاء عامر للحديث عن عودتها وتعاونها الجديد مع خالد يوسف بعد عودته، في البداية أكدت وفاء أن عودة خالد تعد من أهم الأحداث الفنية في الفترة الأخيرة، مشيرة لأنها سعيدة جدًا ًبهذه الخطوة.. وأضافت: طالما كنت أتحدث معه وأطالبه بالتوقف عن السياسة، والعودة لعشقه السينما، ليس من أجله وإنما من أجل الصناعة، وأتصور أنني لم أكن الوحيدة التي طلبت منه هذه الطلب مراراً، فكل من يحبون خالد كانوا يطالبونه بالأمر نفسه، لكنه فضل أن يخوض التجربة وهذا حقه، لكن عودته أهم ألف مرة من عمله في السياسة.

اقرئي أيضًا : أحمد عز: ربنا نصرني على من شككوا في نجاحي وتمنوا فشلي 

وعن دورها في الفيلم تقول لا يمكنني الحديث عن العديد من التفاصيل، لكني لست مهتمة إطلاقاً بحجم الدور؛ لأني مع خالد يوسف أثق أنني في أيد أمينة ولا أسأل عن التفاصيل.

وعن أسباب قلة عدد أعمالها في الفترة الأخيرة، أكدت أنها فنانة تحترم نفسها، ولا تقدم إلا ما يرضي جمهورها مضيفة: «أنا مش مضطرة أشتغل للفلوس أو التواجد الفني، فما يعنيني هو العمل الجيد الذي يليق بي وبجمهوري.

اقرئي أيضًا : ميمي جمال تعتزل الفن رسميًا: تعرضت لضغوط نفسية بعد وفاة زوجي 

سألناها أيضاً عن الدور الذي تحلم بتقديمه قالت بلا تردد: «أم الشهيد» تلك السيدة القوية التي عانت، وتألمت واحتسبت ابنها عند الله تعالى شهيداً، أتمنى أن أجسد هذه الشخصية سواء في السينما أو التلفزيون.

تحدثت أيضاً عن حالة الرضا الفني التي تعيشها حالياً بقولها: «الحمد لله لقد حققت أكثر من الذي كنت أحلم به، ليس في التمثيل فقط، بل في الحياة الخاصة، فأنا زوجة لمنتج محترم وهو محمد فوزي، ولدي ابن هو كل حياتي، وعائلة أدعو الله أن يبارك لي فيها، وعن مشواري الفني أرى أنني قدمت أعمالاً محترمة وجيدة، يكفي أنني لم أعتمد على جمالي طوال مشواري الفني، كما تفعل عدد كبير من النجمات ممن يحققن نجومية زائفة زائلة.

اقرئي أيضًا : عمرو يوسف يعترف باعتدائه بالضرب على شاب، حاول التقاط صورة له في وضع مخل 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات