أول رد من عمرو يوسف بعد اعتدائه بالضرب على عامل بالجونة

قبل مرور شهر على شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يواجه الفنان الشاب أزمة جديدة حالياً وهي تهمة الاعتداء بالضرب على عامل بالجونة.

عمرو كان يقضي بعض الوقت مع أصدقائه على هامش مهرجان الجونة السينمائي عندما فوجيء بأحد العاملين بالقرية السياحية يحاول تصوير عمرو، بينما كان يشرب الخمور بحسب شاهد عيان تواجد في نفس المكان.

وأكد الشاهد أن عمرو قام بضرب العامل لمنعه من التصوير؛ مما تسبب في التفاف الناس حولهما، وتدخل البعض للإفلات بالعامل من أيدي الفنان الشاب.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لمحمد شرف بعد أزمته الصحية الأخيرة.. فهل غير المرض ملامحه؟ 

على الجانب الآخر نشر الصحفي والروائي محمد إبراهيم طعيمة شهادة أخرى تؤكد كلام شاهد العيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ما فعله عمرو يوسف مساء أمس مع أحد العاملين في مهرجان الجونة بالاعتداء عليه بالضرب المبرح بسبب قيامه بالتقاط صورة سيلفي له معه ومع زوجته كندة علوش، يخرج من إطار الحرية لإطار الوقاحة وعدم المسئولية.

حضرتك شخصية عامة وقاعد في مكان عام بتشرب خمرة بقى بتشرب بيبسي بتشرب شاي دي حريتك وحياتك محدش له دعوة بيها، بس طالما قعدت في مكان عام يبقى خلاص، ولو مكسوف أن حد يصور الخمرة اللي قدامك يبقى تستنى لما تروح بيتكم وتشرب براحتك، غير إن كان ممكن حضرتك بكل هدوء تطلب من الشاب ميصورش أو يمسح الصورة بكل هدوء، إنما تقوم تضربه على وشه بالأقلام والبونيات وتضربه برجلك في صدره يقع على الأرض فده تصرف غير مسئول بالمرة».

ومن جانبه لم ينف عمرو يوسف الواقعة بل شرح ملابساتها في تعليق على منشور الروائي الشاب موضحاً أن الشخص كان يقوم بتصويره مشيراً لأن العامل نفسه اعترف بالأمر، واعتذر عنه وكتب ما نصه: «نسيت تكتب اني ضربتوا بالمسدس في نافوخو وبالمطواة في جنبه، صاحبك يا أستاذ كان بيصور ڤيديو في الخباثة واعترف انه غلطان واتأسف مليون مرة، بس تمام اهري براحتك».

اقرئي أيضًا : رد غير متوقع من أحمد مالك على انتقادات غادة عبد الرازق له

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب