ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها بملابس جريئة للمرة الأولى

تعرضت الفنانة ريهام عبدالغفور للعديد من الانتقادات بسبب ظهورها مؤخرًا بطلة جريئة على غير عادتها؛ حيث ارتدت شورت وملابس عارية الأكتاف، وذلك أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس، وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها بعد انتشار الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ريهام ارتدت ملابس باللون الأبيض، وبدت في كامل رشاقتها، لكن الجمهور انتقد طلتها الجديدة بشدة، بالعديد من الأساليب القاسية، ولم ترد من جانبها الفنانة الشابة على الهجوم حتى الآن.

اقرئي أيضًا : شيرين رضا تثير الجدل لظهورها بالمايوه لأول مرة 

يذكر أن ريهام ظهرت مؤخرًا في طلة أخرى وهي ترتدي فستان سهرة وماكياج كامل، في جلسة تصويرية تم التقاطها داخل المياه، بعدسة المصور شريف مختار، وتعرضت ريهام بسببها أيضًا لهجوم شديد، رغم أن معظم الصور لم تظهر ملابسها بشكل كامل.
يذكر أن ريهام تشارك بفيلم «الخلية»، مع النجم أحمد عز، وتقوم بدور فتاة تتحول من الثورة إلى تنظيم داعش، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتوزيع دولار فيلم.

يذكر أن ريهام شاركت في ثلاثة مسلسلات عرضت في شهر رمضان الماضي، وهي: رمضان كريم، والزيبق، ولا تطفئ الشمس، وأعربت عن ندمها بشأن موافقتها على هذا الكم من الأعمال في وقت واحد؛ مؤكدةً أنها لن تكرر فكرة الانتشار بهذه الطريقة العام المقبل.

اقرئي أيضًا : نجل خالد صالح يكشف عن وصيته التي أوصاها قبل وفاته

أضف تعليقا