بالفيديو.. محمد رمضان تائه في طريقه للجيش بمحافظة الشرقية

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له أثناء تواجده في محافظة الشرقية؛ من أجل الوصول لمكان الخدمة العسكرية الخاص به، وقد كتب رمضان على الفيديو إنه ضل طريقه ولا يعرف كيف يمكنه الوصول.

ظهر الفنان الشاب في الفيديو وهو يركب سيارته، والتف حوله عدد من شعب محافظة الشرقية من الأطفال وكبار السن ورحبوا به، وتوقف بطل مسلسل الأسطورة لإلقاء التحية عليهم والسلام.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

يذكر أن رمضان تعرض لهجوم من زميله الفنان الشاب أحمد فهمي في حفل افتتاح مهرجان الجونة؛ حيث سخر منه الأخير مؤكدا أنه لو قدم حفل افتتاح المهرجان لكان احتل الحدث المركز الثاني أو الثالث في إشارة لتراجع إيرادات أفلام الممثل الشهير في الفترة الأخيرة بعد تصدره المركز الأول لعدة سنوات.

وعلى الجانب الآخر لم يرد رمضان بالسلب أو بالإيجاب، ولكنه اكتفى بتكرار شعاره المفضل ثقة في الله نجاح، وقيل إن عدداً من أصدقائه المقربين نصحوه بعدم الرد؛ حتى لا يعطي الأمر أهمية.

اقرئي أيضًا : بالفيديو... تسجيل نادر لأم كلثوم وهي تقرأ القرآن الكريم

يشار إلى أن بطل فيلم عبده موتة كان قد نشر تعليقاً على صفحته بموقع فيس بوك يفسر خلاله أسباب تراجعه عن المركز الأول في الأعمال التي قدمها هذا العام، ومنها فيلما «جواب اعتقال» و«الكنز»، وأوضح السبب بكونه فضل الابتعاد عن الأعمال التجارية والحصول على فترة هدنة قصيرة وقد يعود لها بعدها.

أضف تعليقا