أكسسوارات "بولغاري" لربيع وصيف 2015

قوية، أنيقة، جريئة، حديثة. تجسّد إمرأة "بولغاري" Bulgari بشكلٍ مثالي روح المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015 التي تملأ الماضي بحيوية إبداعية للاحتفال بالأساليب الطويلة الأمد والتفاصيل الأيقونية من توقيع الدار.

إنّ الموسم القادم، الذي يتكرّر ويُعاد تقديمه مع تدفقات منعشة من الألوان والمواد الفاخرة الجديدة والرموز الثمينة المقتبسة عن عالم المجوهرات الفاخرة، يشكّل مزيجاً قويّاً بين الأناقة المصقولة لملابس النهار ورونق الليل.

 

"سربنتي" SERPENTI

إنّ عالم "سربنتي فوريفر" Serpenti Forever العريق يتميّز أكثر من أيّ وقتٍ مضى بمشبك مطليّ بالمينا على شكل رأس أفعى ويُعرف بكَونه واحداً من العلامات الأكثر شهرة للماركة.

 

مونيتي توبوغاس" MONETE TUBOGAS

تقوم "مونيتي توبوغاس" MoneteTubogas بدمج النموذج اللولبيّ مع النقود المعدنية الرومانية من "بولغاري" Bulgari التي تظهر على حقيبتَين قماشيّتَين ناعمتَين بأحجام وألوان مختلفة، بما في ذلك جلد العجل الكامل التحبّب باللون الأسود واللوزيّ المحمّص والزنبقي، وعلى صعيد أكثر تميّزاً، جلد العجل الزهريّ الداكن والفضي عالي اللمعان.

 

"بولغاري بولغاري" BULGARI BULGARI

تُعتبر أيضاً القطع النقدية المحفورة للإمبراطورية تعبيراً عن العظمة والثراء والاسم المستعار لحقائب "بولغاري بولغاري" Bulgari-Bulgari، فهي رموز فعلية عن الأناقة العملية.

مصنوعة من جلد العجل الفخم الكامل التحبّب وجلد الأفعى، تضمّ حزام قابل للتعديل من السلاسل والجلد يسمح بارتداء مزدوج على الكتف أو الذراع لإضفاء لمسة رياضية وأنيقة لأيّة طلة.

 

كما إنّ حقائب الأمسيات "مينوديير ميلوني" Minaudière Melone مستوحاة أيضاً من ماضي "بولغاري" Bulgari العريق ولا سيّما إرث الدار في السبعينا، وهي تعبير فنيّ عن عمليّة مكثّفة وعمليّة حفر حصريّة تتطلّبان أكثر من 18 ساعة من العمل الشاق.

 

وتقوم حقائب "موزا" Musa الملوّنة للأمسيات بجلد السحالي الملوّن بتقطير رونق حرّ ومتأنّق يذكّر بمجموعة المجوهرات السميّة من خلال حزام من السلاسل المترابطة، والألوان التصويرية من الجمشت والياقوت الأزرق والترمالين الأحمر تحرّكها تشكيلة من الفضة والذهب اللامع، ومشبك الإقفال من الأحجار الكريمة بتوافقات أنيقة متباينة.

 

النظارات

خبرة وابتكار ورموز تتجلّى ضمن مجموعة مختارة من النظارات، بما في ذلك مجموعات "موزا" Musa و"سربنتي" Serpenti و"ديفا" Diva.

 

الأوشحة

تُعيد أيضاً مجموعة الأوشحة الجديدة ترجمة أكثر عناصر "بولغاري" Bulgari تميّزاً مع إبداع معاصر وبصيرة منعشة تحدّد أعمالاً فنيّة حصريّة متأصّلة في الإرث الإيطالي. وتقوم "إيمورتال إيليسير" Immortal Elisir بتكريم نمط الأفعى الذي يخطّ تأثيرات تصويريّة ومثمّنة الزوايا ضمن تشكيلة من الدرجات اللونية بنفس حيويّة الأحجار الكريمة الثمينة. أمّا في "لاكزوريوس سترايبس" Luxurious Stripes، فتكشف الأفعى عن جانب أكثر نعومة بفضل تأثيرات خافتة من التقاليم الملوّنة.

 

سمات :
أضف تعليقا